عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بقيادة صلاح.. منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بوتسوانا غدًا (صور)

محمد صلاح
محمد صلاح

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن تدريبات الفريق ، بوتسوانا استعدادا لمواجهة منتخب بوتسوانا غدا في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 التي ستقام بالمغرب .

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة بوتسوانا 

وشهد المران إحماءات بدنية في بداية المران ثم جمل  فنية وتقسيمة في نهاية المران وتسديد على المرمى ، تحت إشراف الجهاز الفني لمنتخب مصر .

وحضر مران منتخب مصر دكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة .

أهداف منتخب مصر أمام كاب فيردي 

سجل رامي ربيعة الهدف الأول لمنتخب مصر أمام كاب فيردي في الدقيقة 23 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية لمصر على يسار مرمى كاب فيردي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها أحمد سيد زيزو بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها رامي ربيعة برأسية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف عمر مرموش الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام كاب فيردي في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بعد هجمة مرتدة سريعة لمصر انتهت بتمريرة بينية عن طريق مصطفى محمد تجاه عمر مرموش المنطلق بشكل سريع منفردا بالمرمى والذي تمكن من تسديد المرة باتقان في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأحرز إبراهيم عادل الهدف الثالث لمنتخب مصر أمام كاب فيردي في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة من لاعبي منتخب مصر على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها محمد حمدي بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها مصطفى فتحي بتسديدة قوية تصدى لها الحارس بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة من إبراهيم عادل بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي