عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب تأخر وصول منتخب بوتسوانا.. كاف يخطر منتخب مصر بإلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد في تصفيات أمم إفريقيا 2025

شعار الاتحاد الافريقي
شعار الاتحاد الافريقي لكرة القدم

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ، قرارا جديدا فيما يخص لقاء منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025، بعد أزمة المنتخب البتسواني الأخيرة عقب لقاء موريتانيا، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إلغاء مؤتمر مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ، الجهاز الإداري لمنتخب مصر، بإلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المنتخب الوطني أمام بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية، من دور المجموعات، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

سبب إلغاء مؤتمر مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ويرجع السبب الرئيسي وراء إلغاء مؤتمر مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية، من دور المجموعات، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، إلى تأخر وصول المنتخب البوتسواني، بعد أزمته الأخيرة في العودة إلى بلاده عقب لقاء موريتانيا ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات.

لا يتوفر وصف.
حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر من أحد المؤتمرات

موعد عودة منتخب بتسوانا إلى بلاده

يصل المنتخب البتسواني، بلده صباح غد الثلاثاء، كي يواجه منتخب مصر، في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيا المؤهل لكأس الأمم الأفريقية،  وذلك بعد أن انحلت أزمة الطيران التي عانى منها، وأنت إلى وجوده عالقًا في دولة موريتانيا، فور خوضه لقاء الجولة الأولى أمام المنتخب الموريتاني.

أزمة منتخب بوتسوانا عقب لقاء موريتانيا

وقد عانى المنتخب البتسواني، من أزمة، بعد أن غادرت الطائرة الخاصة به دون علمه، لذا اضطر أعضاء بعثة الفريق البتسواني، إلى حجز تذاكر عن طريق الطيران العادي، كي يسرعوا في الوصول إلى البلاد، استعدادًا لمواجهة منتخب مصر، مع العلم أن المباراة ستُقام في الرابعة عصر غد الثلاثاء، والمنتخب البتسواني، سيصل في الصباح الباكر ليوم المباراة.

تحيا مصر
من لقاء بستوانا امام موريتانيا

موعد مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة منتخب مصر أمام بتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية، من دور المجموعات، في تصفيات أمم إفريقيا 2025 ، في تمام الرابعة عصر غد الثلاثاء الموافق 10 من سبتمبر الجاري، على استاد فرانسيس تاون، ومن المحتمل ان يتم تأجيل المباراة، بسبب تأخر وصول المنتخب البتسواني.

تابع موقع تحيا مصر علي