عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. تغيير موعد مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

منتخب مصر الأول لكرة
منتخب مصر الأول لكرة القدم

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ، قراره النهائي بشأن مصير مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تغيير موعد مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ، تغيير موعد مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، لتقام في التاسعة من مساء غد الثلاثاء بدلا من الرابعة عصرا، بعد تأخر عودة بعثة المنتخب البتسواني عقب لقاء موريتانيا.

لا يتوفر وصف.
منتخب مصر

إلغاء مؤتمر مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ، الجهاز الإداري لمنتخب مصر، بإلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المنتخب الوطني أمام بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية، من دور المجموعات، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

سبب إلغاء مؤتمر مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ويرجع السبب الرئيسي وراء إلغاء مؤتمر مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية، من دور المجموعات، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، إلى تأخر وصول المنتخب البوتسواني، بعد أزمته الأخيرة في العودة إلى بلاده عقب لقاء موريتانيا ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات.

تحيا مصر
مباراة بتسوانا أمام موريتانيا

موعد عودة منتخب بتسوانا إلى بلاده

يصل المنتخب البتسواني، بلده صباح غد الثلاثاء، كي يواجه منتخب مصر، في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيا المؤهل لكأس الأمم الأفريقية،  وذلك بعد أن انحلت أزمة الطيران التي عانى منها، وأنت إلى وجوده عالقًا في دولة موريتانيا، فور خوضه لقاء الجولة الأولى أمام المنتخب الموريتاني.

أزمة منتخب بوتسوانا عقب لقاء موريتانيا

وقد عانى المنتخب البتسواني، من أزمة، بعد أن غادرت الطائرة الخاصة به دون علمه، لذا اضطر أعضاء بعثة الفريق البتسواني، إلى حجز تذاكر عن طريق الطيران العادي، كي يسرعوا في الوصول إلى البلاد، استعدادًا لمواجهة منتخب مصر، مع العلم أن المباراة ستُقام في الرابعة عصر غد الثلاثاء، والمنتخب البتسواني، سيصل في الصباح الباكر ليوم المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي