عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يغلق ملف رحيل كهربا عن الفريق بسبب مفاجئ (خاص)

كهربا
كهربا

استقرت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على استمرار محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الكروي الأول، في الموسم الجديد 2024-2025 والذي من المقرر أن ينطلق بمواجهة جورماهيا الكيني. 

بقاء كهربا داخل صفوف النادي الأهلي وعدم رحيله عن الفريق 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، أن إدارة الفريق استقرت مع كولر على استمرار محمود كهربا في ظل عدم تعاقد الفريق مع مهاجم جديد حتى الآن، حيث لم تضم قائمة الفريق سوى الفلسطيني وسام أبو علي الذي تألق الموسم الماضي وحصل على جائزة هداف الدوري المصري برصيد 18 هدفًا. 

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي اختلفت مع كولر في مسألة بقاء محمود كهربا داخل صفوف الفريق، كولر كان يرى أن كهربا مثير للأزمات داخل غرف خلع الملابس ويرغب في المشاركة مع الفريق باستمرار بدون النظر لحالته داخل أرضية الملعب. 

إدارة الأهلي أصرت على موقفها ببقاء كهربا خاصة أن اللاعب عادل موسمه المميز قبل الماضي بعد تسجيله 13 هدفًا في الموسم الماضي. 

وتألق كهربا وظهر بشكل مميز مع النادي الأهلي في آخر 3 جولات من بطولة الدوري المصري، حيث حصل على جائزة رجل المباراة في مباراتين متتاليتين أمام زد وإنبي. 

وتلقى النادي الأهلي عرضًا رسميًا من نادي الحزم السعودي من أجل الحصول على خدمات محمود كهربا على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، حيث بالغ المارد الأحمر في متطلباته من أجل الموافقة على رحيل اللاعب، ليصرف نادي الحزم السعودي النظر عن التعاقد مع الفولت العالي ويستمر مع المارد الأحمر.

 خالد الغندور: كهربا يرغب في الرحيل عن الأهلي 

قال الإعلامي خالد الغندور، أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي يريد الرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وأضاف خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية على قناة المحور في برنامج ستاد المحور، محمود كهربا لديه عرض رسمي من نادي الحزم السعودي للتعاقد معه في الفترة المقبلة، واللاعب أبلغ إدارة النادي الأهلي بضرورة الموافقة على رحيله.

وتابع خالد الغندور، كهربا أبلغ إدارة النادي الأهلي بأنه لديه العديد من الالتزامات والديون في الفترة الحالية وأن العرض السعودي هو طوق النجاة بالنسبة له ويريد الرحيل بأي طريقة خاصة أن مارسيل كولر مدرب الفريق لا يريد تواجده في الفترة المقبلة.

وأردف خالد الغندور، نادي الحزم السعودي عرض مبلغ 500 ألف دولار للحصول على كهربا لمدة موسم على سبيل الإعارة، ورفض النادي الأهلي العرض الأول، وجاء عرض آخر للنادي الأهلي بقيمة 600 مليون دولار ولكن رفض الأهلي من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي