عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محسن صالح: إيهاب جلال تعرض للقهر بعد رحيله عن منتخب مصر

محسن صالح
محسن صالح

قال محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي، أنه حزين على ما يحدث مع محمود كهربا لاعب النادي الأهلي بسبب أن اللاعب كان يتواجد بشكل أساسي مع الفريق وأصبح المهاجم الثالث في الفريق بعد ذلك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محسن صالح.

تصريحات محسن صالح

وأضاف محسن صالح في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس، أتمنى الشفاء العاجل لإيهاب جلال مدرب النادي الإسماعيلي وأتمنى أن ما حدث معه أن لا يكون بسبب ما حدث معه مع منتخب مصر بعد رحيله بشكل سريع.

وأكمل محسن صالح، بعد رحيل إيهاب جلال عن منتخب مصر أنا تعرضت للقهر لأن ما حدثت معه حدث معي في عام 1995 مع منتخب مصر وتمت إقالتي وأنا في الخارج بدون أي أسباب وكنت وقتها قد حققت كل شيء مع المنتخب.

وتابع محسن صالح، منتخب مصر قدم مباراة مميزة أمام كاب فيردي في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، وكنا الطرف الأفضل في المباراة، وحسام حسن قرأ المباراة بطريقة جيدة ومميزة وسيطرنا على المباراة بالكامل.

محسن صالح

محسن صالح مع محمد المحمودي

وأشار محسن صالح، في كأس أمم أفريقيا 2004 لعبنا أمام الجزائر وقدمنا مباراة كبيرة وقوية وكانت المباراة تسير نحو التعادل بهدف لكل فريق وكنت أريد أن أحقق الفوز بأي طريقة ورغم من أننا كنا الطرف الأفضل في المباراة إلا أننا خسرنا المواجهة بسبب سوء التوفيق.

وأردف محسن صالح، كنت أتحدث مع اللاعبين قبل المباريات وهذا الأمر يحدث مع المدربين العالميين، وميدو لم يتدخل في عملي مع منتخب مصر ودايما لما كنت أحقق الفوز أو الخسارة أو التعادل كان الهجوم في المقام الأول ضدي في كل الأوقات.

تابع موقع تحيا مصر علي