عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزم السعودي يطلب التعاقد مع محمود كهربا والأهلي يرفض رغم موافقة اللاعب.. تفاصيل

محمود كهربا
محمود كهربا

تقدم نادي الحزم السعودي بعرض رسمي للنادي الأهلي من أجل التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق في الموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمود عبد المنعم كهربا

ويريد محمود عبد المنعم كهربا الرحيل عن النادي الأهلي في الفترة المقبلة من أجل اللعب بشكل أساسي في الموسم الجديد، خاصة أنه يتواجد احتياطا لمهاجم القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.

ورفض النادي الأهلي رحيل محمود عبد المنعم كهربا عن الفريق في الفترة المقبلة من أجل حاجه النادي للاعب في الموسم الجديد، وخاصة بعد عدم التعاقد مع مهاجم بديل.

موقف مارسيل كولر

ويرحب مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي برحيل محمود عبد المنعم كهربا بشرط وجود مهاجم بديل في الفترة المقبلة مع الفريق.

وأبدى محمود عبد المنعم كهربا موافقته في الرحيل عن النادي الأهلي في الفترة المقبلة حتى لو على سبيل الإعارة ولكن قررت إدارة النادي عدم رحيل اللاعب في الفترة المقبلة.

محمود عبد المنعم
محمود كهربا

دوري يلو السعودي

ويتواجد فريق الحزم في دوري يلو السعودي، ويبحث عن التأهل لدوري روشن السعودي في الموسم المقبل بكل قوة ويريد إبرام الصفقات القوية.

وينتهي موسم الانتقالات الصيفية في دوري يلو السعودي يوم 12 سبتمبر الجاري ومازال أمام الفريق متسع من الوقت للضغط من جديد على إدارة الأهلي.

شوبير يكشف أخر تطورات إصابة إمام عاشور ويوسف أيمن ثنائي النادي الأهلي.. تفاصيل

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي" فيسبوك":" إصابة إمام عاشور خفيفه ويعود خلال ايام للتدريب مع النادي الاهلي ،  ويوسف أيمن غالباً سيتواجد في تدريب المارد الأحمر اليوم او علي اكتر تقدير بكره ان شاء الله".

وكان تعرض إمام عاشور لاعب النادي الأهلي لإصابة فى الركبة خلال تواجده فى معسكر منتخب مصر، حيث اشتكى اللاعب من الإصابة بآلام في خلال معسكر منتخب مصر ، وبعد الكشف على اللاعب والتشاور مع الجهاز الطبي للنادي الأهلي، قرر الجهاز الطبي لمنتخب مصر الحفاظ على اللاعب لعدم تفاقم الإصابة، واستبعاده من المعسكر، فيما وكان واشتكى يوسف أيمن من الإصابة بكدمة قوية في الركبة ولم يستكمل المران، وسيجري اللاعب اشعة ويخضع لفحوصات طبية جديدة لتحيديد موقفه.

تابع موقع تحيا مصر علي