عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف أخر تطورات إصابة إمام عاشور ويوسف أيمن ثنائي النادي الأهلي.. تفاصيل

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أخر تطورات إصابة إمام عاشور ويوسف أيمن ثنائي النادي الأهلي، بعد تعرضهم للإصابة.

تحيا مصر، وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي" فيسبوك":" إصابة إمام عاشور خفيفه ويعود خلال ايام للتدريب مع النادي الاهلي ،  ويوسف أيمن غالباً سيتواجد في تدريب المارد الأحمر اليوم او علي اكتر تقدير بكره ان شاء الله".

شوبير

إصابة إمام عاشور فى معسكر منتخب مصر

وكان تعرض إمام عاشور لاعب النادي الأهلي لإصابة فى الركبة خلال تواجده فى معسكر منتخب مصر، حيث اشتكى اللاعب من الإصابة بآلام في خلال معسكر منتخب مصر ، وبعد الكشف على اللاعب والتشاور مع الجهاز الطبي للنادي الأهلي، قرر الجهاز الطبي لمنتخب مصر الحفاظ على اللاعب لعدم تفاقم الإصابة، واستبعاده من المعسكر.

فيما وكان واشتكى يوسف أيمن من الإصابة بكدمة قوية في الركبة ولم يستكمل المران، وسيجري اللاعب اشعة ويخضع لفحوصات طبية جديدة لتحيديد موقفه.

قائمة النادي الأهلي الإفريقية

ولم يتم قيم الوافد الجديد للنادي الأهلي عمر الساعي بسبب عدم اكتمال البيانات الخاصة بقيد اللاعب، ولكنه سيشارك في كأس السوبر الأفريقي بشكل طبيعي.

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني - خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - أشرف داري - يوسف أيمن - كريم الدبيس - عمر كمال عبد الواحد - يحيى عطية الله.

خط الوسط: أكرم توفيق - عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - كريم وليد "نيدفيد" - محمد عبد الله.

خط الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو - محمود كهربا - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - وسام أبو علي.

صفقات النادي الأهلي

وفي حال تعاقد النادي الأهلي مع أي صفقات جديدة في الفترة المقبلة سيتم قيد اللاعبين الجدد في قائمة الفريق لمباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك في 27 سبتمبر الجاري، وبدون المشاركة في دور الـ 32 في دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي