عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف تبدأ تصوير مسلسل روج اسود| صور

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن بدأها لتصوير مسلسل روج اسود، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

بدء تصوير مسلسل روج اسود

ونشرت رانيا يوسف مجموعة صور من أول يوم تصوير، في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليها قائلة: "أول يوم تصوير لمسلسل روج اسود مع زملائي الحلوين لقاء الخميسي، داليا مصطفى، مي سليم، وفرح الزاهد، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، تأليف أيمن سليم، وإنتاج محمود شاهين.

رانيا يوسف من تصوير مسلسل روج اسود 
فريق عمل مسلسل روج اسود 

ريم البارودي تعتذر عن مسلسل روج اسود

وكانت قد أعلنت الفنانة ريم البارودي اعتذارها عن المشاركة في مسلسل روج أسود، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت ريم البارودي من خلال خاصية استوري: تم اعتذاري عن عدم المشاركة في مسلسل روج أسود، تأليف أيمن سليم، وإخراج مصطفى فكري، وذلك لعدم قدرتي على التصوير لظروفي الخاصة.

أخر أعمال رانيا يوسف في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رانيا يوسف في الدراما  مسلسل عمر أفندي الذي يعرض حاليًا عبر شاشة تلفزيون قناة أون من يوم الأحد إلى الخميس، وتدور أحداثه حول حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندى في إطار الإثارة والتشويق.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وتدور أحداث مسلسل عمر أفندى ضمن 10 حلقات في دراما متسارعة، ومنذ طرح حلقات المسلسل حتى الآن وهي تتصدر مؤشرات البحث عبر محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي المتواجدة على شبكة الإنترنت، ويحتل المركز الأول في قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا.

تابع موقع تحيا مصر علي