عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تجربتها الغنائية.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: مين أقنعك وقالك إن صوتك حلو

مروة صبري
مروة صبري

انتقدت المذيعة مروة صبري دخول الفنانة رانيا يوسف إلى مجال الغناء، من خلال فيديو كليب ليك، وذلك من خلال برنامجها قعدة ستات.

مروة صبري تنتقد دخول رانيا يوسف مجال الغناء 

وقالت مروة صبري في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: رانيا يوسف طلعت علينا بفيديو كليب، ليه بتغني مين أقنعك وقالك إن صوتك حلو، إنتي فنانة وممثلة شاطرة ولكن صوتك حلو لأ صوتك وحش، بتعملي استعراضات؟ اعتقد الجمهور مش مطلوب منه يشوف حاجة هو مش عايز يشوفها.

مروة صبري

وتابعت مروة صبري: في حد بيتفرج عليا في قمة الاحترام يقولي حضرتك متتفرجيش، لأ إحنا بقينا مجبرين دلوقتي السوشيال ميديا مبقاش فيه متتفرجيش، السوشيال ميديا إحنا قاعدين بنقلب على فيسبوك ولا تيك توك ولا إنستجرام كل الحاجات دي بتطلع لنا، إذا إحنا الجمهور بيجيله اكتئاب، أنتم برضو إرحموا الجمهور، أنا مذيعة أه بس واحدة من الجمهور بتفرج، بتغني ليه مين أقنعك وضحك عليكي ووقعك في الفخ دا وقالك خشي غني.

مروة صبري تعلق على رقص الفتايات في حفلات التخرج: ارقصي ومتعتذريش للأشخاص سلبية

وسبق وأن حرصت الإعلامية مروة صبري على التعليق علي مقاطع الفيديو المتداولة لرقص الفتايات في حفلات التخرج والتي انتشرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأثارت جدلًا واسعًا بين الجمهور وانقسموا بين مؤيد لهذا الرقص على اعتبار أنهن يعبرن عن سعادتهن ومنهم من انتقض تلك الفيديوهات ووصفها بأنها مبالغ فيها وغير ملائمة، وعلقت الإعلامية مروة صبري على تلك الفيديوهات خلال برنامجها قعدة ستات، وقالت مروة صبري وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر: "أي بنت بتتخرج وفرحانة وبتعبر عن فرحتها بالرقص.. ارقصي مش عيب لما تفرحي بطريقتك كفاية هدم في بعض.. ارقصي ومتعتذريش لأشخاص كارهة الفرحة دول لجان إلكترونية وأشخاص سلبية ربنا أعلم بيهم.

رانيا يوسف تطرح فيديو كليب ليك

وكانت قد طرحت الفنانة رانيا يوسف فيديو كليب جديد لها بعنوان ليك، عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وذلك يعتبر هو التجربة الغنائية الأولى لها، وجاءت أغنية ليك التي يرصدها موقع تحيا مصر من كلمات سمير طارق، ألحان محمد مصطفى، والفيديو كليب من إخراج بتول عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي