عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف تبدأ تصوير فيلم ورد ريحان مع المخرج محمد نبيل

رانيا يوسف من كواليس
رانيا يوسف من كواليس تصوير فيلم ورد ريحان

أعلنت الفنانة رانيا يوسف عن بدء تصوير فيلم ورد ريحان وذلك مع المخرج محمد نبيل ومن المقرر أن يخوض بطولته أمامها الفنان أحمد الفيشاوي وذلك استعدادا لبدء عرضه خلال الفترة المقبلة.

رانيا يوسف في فيلم ورد ريحان 

ونشرت رانيا يوسف مجموعة صور لها من تحضيرها لشخصيتها في فيلم ورد ريحان وظهرت في بعضها أيضا مع المخرج محمد نبيل يقرأن السيناريو معا، ليبدو أنهم يحضران سويا لتفاصيل الشخصية قبل بدء التصوير حيث يكشف لها المخرج ملامحها.

رانيا يوسف من كواليس تصوير فيلم ورد ريحان 

وعلقت رانيا يوسف على الصور التي رصدها موقع تحيا مصر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائة: "ورد.. مع المخرج محمد نبيل".

تفاصيل فيلم ورد ريحان

ويعد فيلم ورد ريحان قصة محمد نبيل، نورا أحمد، وسيناريو و حوار محمد أشرف، إنتاج واقع مختلط-: “إيهاب لمعي، هاني وليم”، والعمل من إخراج محمد نبيل، والعمل من بطولة أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف، أسما سليمان، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي.

رانيا يوسف من كواليس تصوير فيلم ورد ريحان 
رانيا يوسف من كواليس تصوير فيلم ورد ريحان 

ويقدم أحمد الفيشاوى شخصية "زين" وهو شاب يعاني من مرض نفسي بسبب كذب من حوله، ويحاول أن يصل رسالته إلى الجميع بأن الكذب مرفوض بالنسبة له، وأن الشخص الكاذب يلقى جزاءً سيئًا في حياته، وكان قد آثار أحمد الفيشاوي الجدل بسبب قيامه بنشر صورة له اعتبرها البعض جريئة رفقة الفنانة رانيا يوسف من كواليس فيلم ورد ريحان.

أزمة أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف بسبب ورد ريحان 

وكان قد تعرض أحمد الفيشاوي لازمة بعد نشر صورة له رفقة رانيا يوسف ضمن كواليس تصوير مسلسل ورد ريحان حيث ظهر بها في أحضانها ليرجح الجمهور أن بين الثنائي علاقة عاطفية، ولكن ردت رانيا يوسف على تلك التصريحات قائلة: احنا بنعمل فيلم هنصوره فيه نص يناير وكنا بنقرأ السيناريو في أوتيل وكان الأوتيل ده بيحتفل بالكريسماس وفيه شجرة وقولنا يلا نلعب  شوية ونزلت الصور عادي.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال رانيا يوسف كانت من خلال مشاركتها في مسلسل وبقينا اتنين والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وخاضت بطولته إلى جانب الفنان شريف منير وعدد آخر من نجوم الفن وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي