عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفحة بيضا بدلا من تقاطع طرق.. تغيير اسم مسلسل حنان مطاوع الجديد

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تصدر تغيير اسم مسلسل حنان مطاوع الجديد قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن قرر صناع العمل تغيير اسمه من تقاطع طرق إلى صفحة بيضا.

تغيير اسم مسلسل حنان مطاوع الجديد

أصبح تغيير اسم مسلسل حنان مطاوع الجديد الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل تغيير اسم مسلسل حنان مطاوع الجديد حتى يتمكنوا من متابعة أخبار المسلسل أول بأول.

حنان مطاوع 

ومع البحث تبين أنه قرر صناع مسلسل الفنانة حنان مطاوع الجديد تغيير اسمه إلى صفحة بيضا بدلاً من تقاطع طرق، وذلك قبل انطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة، حيث يواصل صناع العمل عمليات التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً لبدء التصوير، والعمل من تأليف حاتم حافظ وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

أعمال حنان مطاوع المنتظرة

وبجانب مسلسل صفحة بيضا تستعد أيضا الفنانة حنان مطاوع لبدء تصوير مسلسل حياة أو موت، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حنان مطاوع، أحمد الرافعي، محمد علي رزق، رنا رئيس، سلوى عثمان، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج هاني حمدي، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن تفاصيل قصة المسلسل أو أحداثه.

وسبق وأن تألقت حنان مطاوع في موسم الاوف سيزون من خلال مسلسل صوت وصورة، والذي كانت تدور أحداثه حول مخاطر الذكاء الاصطناعي من خلال قصة سيدة تتعرض للتحرش من صاحب العمل، وتدخل في صراعات كثيرة بسبب ذلك.

أخر أعمال حنان مطاوع

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حنان مطاوع ظهورها كضيفة شرف في مسلسل جولة أخيرة، والذي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور (يحيى)، الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم الملقب بـ(تامبي)، والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

وشارك في بطولة مسلسل جولة أخيرة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.

تابع موقع تحيا مصر علي