عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدى المفتي: هند صبري ممثلة ذكية.. واتعلمت منها كتير

هدى المفتي
هدى المفتي

تحدثت الفنانة هدى المفتي عن تفاصيل تعاونها مع النجمة هند صبري في مسلسل مفترق طرق، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا.

تصريحات هدى المفتي عن هند صبري

وقالت هدى المفتي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: اتعلمت منها كتير، هي ممثلة ذكية، وساعدتني أوي أوي في كل حاجة من الأول للأخر وأتمنى اشتغل معاها تاني وتالت ورابع وعاشر.

هدى المفتي 

أعمال هدى المفتي المنتظرة

ومن ناحية أخرى، تنتظر هدى المفتي طرح مسلسلها الجديد مطبخ الحبايب، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول المنافسة بين أصحاب المطاعم المختلفة في أحد الأحياء، إلى جانب إظهار حياة العاملين في مجال الطبخ والأسرار الخاصة بهم في وصفات الطعام.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مريم نعوم، وإخراج عصام عبد الحميد.

ويذكر أن هدى المفتي ظهرت رفقة أحمد مالك في برنامج رامز جاب من الأخر في شهر رمضان الماضي، وقد حققت حلقتهما نجاحا جماهيريا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فهناك عدد كبير من الجمهور خمن ارتباطهما بعد تلك تلك الحلقة، ولكن لم يخرج الثنائي للرد على تلك الأقاويل.

أخر أعمال هدى المفتي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هدى المفتي مسلسل مفترق طرق الذي تدور أحداثه حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

وهو من بطولة كلا من هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من إخراج المخرج أحمد خالد موسى وأعاد كتابته السيناريست شريف بدر الدين، و قد حقق المسلسل  نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية وتفاعل الجمهور من مصر و الوطن العربي مع أحداثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي