عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء سويدان: فقدت أشخاص من أقرب الناس لقلبي.. واتعلمت الاستغناء عن البشر

لقاء سويدان
لقاء سويدان

تحدثت الفنانة لقاء سويدان عن مرارة الموت والفقد، وماذ تعلمت بعد فقدت عدد من أهله وأصدقائها وزملائها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

كلام لقاء سويدان عن الموت والفقد

وكتبت لقاء سويدان في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: فقدت ناس من أحب وأقرب الناس لـ قلبي وروحي على مدار 11 سنة غيبهم الموت أهل وأساتذة وأصدقاء، ودا كان درس من رب العالمين، فهمت منه حاجات كتير، أولها التعلق به وحده والاستغناء عن البشر، أي غياب بعد الأحباء الراحلين ليس بغياب، ولكني أفتقد صدقهم وحنان قلوبهم وأرواحهم النادرة، اللهم أرزقهم جميعًا جنتك وألحقني بهم في موعدي.

لقاء سويدان 

تصريحات لقاء سويدان عن بنتها

وسبق وأن تحدثت الفنانة لقاء سويدان عن علاقتها ببنتها ووالدها، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج عيش صباحك عبر محطة راديو نجوم إف إم، مع فانا إمام ويوسف التهامي.

وقالت لقاء سويدان في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا عندي بنوتة 19 سنة، وعلاقتي كويسة جدا بوالدها لدرجة إنها بتقول لي كل يوم، لما انتوا بتحبوا بعض سبتوا بعض ليه قولت لها مش شرط إني بحبه وبحترمه أكمل معاه وعمري ما قلت عليه كلمة مش كويسة قدامها. هي ملهاش علاقة بعلاقتي أنا بيه وده الصح إذا احنا بنحب ولادنا لازم نخلي علاقتهم كويسة بينا.

سر جمال ورشاقة لقاء سويدان

وعلى صعيد آخر، كانت قد كشفت الفنانة لقاء سويدان عن سر جمالها ورشاقتها، وذلك خلال حوار لها بموقع تحيا مصر.

وقالت لقاء سويدان في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: بخش مستشفيات كتير، باخد بنج كتير، أنا عشان أحافظ على نفسي كدا بحرم نفسي من حاجات كتيرة أوي في الأكل وأنا بحب أصلا الأكل، بحرم نفسي من الحلويات بشرب كل حاجة من غير سكر، بحاول أمشي كتير وألعب رياضة كتير، بنام بدري، ولو حد اتصل بيا بعد الساعة 10 بليل بيلاقيني خارج الخدمة مبشربش سجاير، و مش بشرب مياه غازية، وشوية بوتوكس.

تابع موقع تحيا مصر علي