عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء سويدان: اتعلمت من نور الشريف الانضباط.. ونفسي أقدم عمل استعراضي

تصريحات لقاء سويدان
تصريحات لقاء سويدان

كشفت الفنان لقاء سويدان عن العمل الذي تتمنى أن تقدمه خلال الفترة المقبلة، وأكدت أنها تعلمت الانضباط في المواعيد بفضل الفنان الراحل نور الشريف، خلال لقائها ببرنامج عيش صباحك على راديو نجوم إف إم.

لقاء سويدان: محظوظة أن مفيش شخصية قدمتها زي التانية

عبرت لقاء سويدان عن سعادتها بالأدوار التي قدمتها طوال مسيرته الفنية، خلال تصريحات في برنامج عيش صباحك، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قالت: "محظوظة إن مفيش شخصية عملتها زي التانية لكن عايزة أعمل حاجة استعراضية".

لقاء سويدان تتمنى تقديم عمل استعراضي 

وأضافت لقاء سويدان أهمية الاستعراض خاصةً أن مصر متميزة في هذا النوع من الفنون، وقالت: "عشان يرجع تاني يبقى عندنا حاجة غنائية استعراضية لأننا رواد ده في المنطقة وعندنا مواهب كتيرة منهم بيغني كويس وعندهم قدرة جسدية يرقصوا كويس، وهي مش مكلفة كفلوس قد ما هي مكلفة كـ فكر".

تصريحات لقاء سويدان 

ومن جانبها، أشادت لقاء سويدان بأداء بعض النجوم الشابة، وقالت: "طه دسوقي أحمد داش وسلمى أبو ضيف اشتغلوا على نفسهم"، وكشفت أنها عملت بالإخراج مع عباقرة المسرح منهم السيد راضي وعصام السيد.

وقالت لقاء سويدان: "اشتغلت في الإخراج مع عباقرة المسرح السيد راضي وعصام السيد، لكن فيه نجوم سابوا لي حاجات إنسانية كبيرة زي نور الشريف وعادل إمام وفريد شوقي، فمثلًا  الأستاذين جلال الشرقاوي وسعد أردش قالولي الممثل عبارة عن كاميرا طول ما أنتي ماشية ماتسيبيش حدث غير لما تسجليه لأنك هتحتاجيه".

لقاء سويدان: اتعلمت من نور الشريف الانضباط

وعلى خلفية الدروس التي تعلمتها من كبار النجوم قالت: "اتعلمت من الأستاذ نور الشريف إن الانضباط جزء من شخصية الفنان واللي مواعيده بايظة هيقع، وأستاذ عادل إمام كان حافظ العمال من ساعة ما يدخل الاستوديو وكان يقول لي الفنان غالي خليكي عزيزة وغالية واللي بيعملك الناس مش المنتج والمخرج".

أبرز تصريحات لقاء سويدان 

آخر أعمال لقاء سويدان

والجدير بالذكر أن آخر أعمال لقاء سويدان هو مسلسل الوصفة السحرية الذي يعرض حاليًا عبر منصة watch it وقناة dmc، والذي يتناول المشاكل الزوجية في أول سنة وقد حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرض أولى حلقاته.

تابع موقع تحيا مصر علي