عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تريزيجيه يتحدث عن مواجهة كاب فيردي.. ومنتخب مصر بالزي الأساسي في لقاء الغد

تريزيجيه من المؤتمر
تريزيجيه من المؤتمر الصحفي

تحدث محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر، والمنتقل حديثغ إلى صفوف نادي الريان القطري، عن آخر استعدادات المنتخب لمواجهة كاب فيردي غدا، ضمن مباريات تصفيات أمم إفريقيا 2025، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات محمود حسن تريزيجييه

قال نجم منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كاب فيردي غدا: “مواجهة كاب فيردي صعبة للغاية، هو منتخب محترم، وسيحظى بكامل الاحترام منا ولكن نحن منتخب مصر”.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏ و‏نص‏‏
تريزيجيه من المؤتمر الصحفي

وأضاف: “الجهاز الفني نجح خلال الفترة القصيرة أن يدربنا على الطريقة التي سنلعب بها أمام كاب فيردي، نريد تحقيق الفوز غدًا لأن هذه المباراة هي البداية في مشوارنا نحو تحقيق لقب أمم أفريقيا”.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025

أسفر الاجتماع الفني لمباراة مصر و كاب فيردي المقرر لها العاشرة مساء غد الجمعة ضمن مباريات الجولة الاولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية ٢٠٢٥ ، عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض و الجورب الأسود ، بينما يرتدي منتخب كاب فيردي القميص الأبيض و الشورت الأزرق، وحضر الاجتماع ممثلا عن منتخب مصر شعبان بسطاوي منسق المنتخبات و مينا سامح إداري المنتخب و عبدالله سيد مسئول المهمات.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يدرسون‏‏ و‏نص‏‏
الاجتماع الفني لمباراة الغد بين مصر وكاب فيردي

تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر

قال حسن حسن المدير الفني لمنتخب مصر: “منتخب مصر حاليا يمر بعملية إحلال وتجديد، وكذلك تغير في أعمار بعض اللاعبين، ولابد من مراعاة هذا الأمر في الاختيارات خلال أي معسكر”.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كاب فيردي غدا: “لا يجب أن تتم المقارنة مع منتخب المغرب، الذي وصل إلى هذا المستوى من القوة، بعد تنفيذ خطة طويلة المدى، أثمرت عن تحقيق هذه النتائج الإيجابية الآن، لذلك لابد من إصلاح بعض الأمور هنا أولا”.

وأضاف: “الجميع حريص على الانضمام لمنتخب مصر لأنه يمثل شرف كبير لأي لاعب، ولنا في تريزيجيه المثل، الذي انتقل إلى صفوف الريان، ثم انضم مباشرة إلى معسكر المنتخب، وكذلك محمد صلاح الذى أنهي مباراته أمام مانشستر يونايتد وتوجه مسرعا إلى منتخب بلاده”.

وأكمل: “أريد لعب مباريات ودية بشكل مكثف، ولكن الوقت غير كاف، نظرا لأنه التوقفات الدولية القادمة جميعها تحمل مباريات رسمية، وبالتالي سيكون من الصعب ضم وجوه جديدة للتجربة”.

تابع موقع تحيا مصر علي