عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كاب فيردي غداً

منتخب مصر
منتخب مصر

تقام مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره منتخب كاب فيردي، غداً الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، والمقرر إقامتها بالمغرب.

موعد مباراة منتخب مصر و كاب فيردي

تحيا مصر، ويواجه منتخب مصر نظيره كاب فيردي في تمام الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت القاهرة، فى تصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة كاب فيردي

فى حراسة المرمي: محمد الشناوي

في خط الدفاع: رامي ربيعة- أحمد حجازي- محمد هاني- محمد حمدي.

في خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي - محمود حسن تريزيجيه.

فى خط الهجوم: محمد صلاح – عمر مرموش- مصطفي محمد.

قائمة منتخب مصر الرسمية لمواجهة كاب فيردي وبتسوانا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير، المهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي أشرف، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا.

وسط الملعب: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

تصريحات إبراهيم حسن

وقال إبراهيم حسن في تصريحاته تعليقا على عدم انضمام محمد عبد المنعم لصفوف منتخب مصر حتى الان، محمد عبد المنعم من حق منتخب مصر في الفترة الحالية، ولابد أن يكون متواجد مع المنتخب.

وأكمل إبراهيم حسن، أبلغنا نادي نانت بضرورة تواجد محمد عبد المنعم في منتخب مصر لأنه لاعب دولي، ويتواجد في الفترة المحددة له ولكن ما حدث غير مفهوم.

وواصل إبراهيم حسن، ننتظر انضمام محمد عبد المنعم لصفوف منتخب مصر، وفي حال عدم تواجد اللاعب سيكون هناك قرار ضد اللاعب ونادي نانت في الفترة المقبلة.

ماذا قدم محمد عبد المنعم مع نيس في مباراة أنجيه بالدوري الفرنسي؟

لعب محمد عبد المنعم 22 دقيقة في المباراة بعد مشاركته في الشوط الثاني، وشتت الكرة بنجاح مرتين، وكانت هناك عرقلة واحدة من المدافع المصري محمد عبد المنعم في المباراة، وكانت هناك محاولة مرور بالمراوغة من محمد عبد المنعم في المباراة، ولمس الكرة 11 مرة ومررو 3 تمريرات ناجحة من أصل 6 تمريرات في المباراة وبنجاح 50%.

وفاز محمد عبد المنعم بالمبارزات الأرضية مرتين من أصل 3 وكانت هناك محاولة للفوز بالمبارزات الهوائية ولم ينجح فيها، وخسر محمد عبد المنعم الاستحواذ على الكرة 3 مرات وتمت عرقلته مرة واحده، وإجمالا قدم محمد عبد المنعم مباراة جيدة في مشواره الاحترافي مع نيس الفرنسي.

تابع موقع تحيا مصر علي