عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك و الشرطة الكيني فى بطولة الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق الشرطة الكيني فى إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية، المقرر لها 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكة القدم بنادي الزمالك و الشرطة الكيني فى بطولة الكونفدرالية خلال قناة "بي إن سبورتس".

فيما وكان توج نادي الزمالك ببطولة للكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز على نهضة بركان المغربى بهدف دون رد سجله أحمد حمدى.

تصريحات ماجد هاني لاعب الزمالك السابق

وأضاف ماجد هاني في تصريحات تليفزيونية على شاشة صدى البلد مع هاني حتحوت، بعد سقوطي على أرض الملعب وحدث الإغماء وكانت الاستفاقة في سيارة الإسعاف وكان هناك قلق من ابتلاع لساني ولكن هذا الأمر لم يحدث الحمد لله.

وأشار ماجد هاني، أنا محب لنادي الزمالك وكنت أتمنى الانتقال للفريق وكارتيرون قام بتصعيدي للفريق الأول وتم قيدي في القائمة الأفريقية، ولكن بعد رحيل كارتيرون عن الزمالك تغير كل شيء.

وأردف ماجد هاني، خلال فترة تواجدي في نادي الزمالك لم تكن جيدة بسبب بعض الأشخاص فكان يتم الحديث معي بكلام ومن وراء ظهري كان يكون هناك كلام آخر وكان هناك شخص داخل النادي اعتبره مثل أخي الكبير ونصحني بأن لا أقبل بالحديث الغير جيد من أعضاء مجلس الإدارة.

ماجد هاني مع هاني حتحوت

واستكمل ماجد هاني، هذا الشخص كان يقول لإدارة النادي بأن شخصيتي ضعيفة، وخلال تواجد فيريرا مع نادي الزمالك انضممت لمعسكر منتخب مصر، وبعد عودتي من منتخب مصر كنت أتواجد مع فريق الناشئين، وفيريرا لا يراني وعندما تم تكوين فريق الأمل لم يتم تسجيلي.

واستطرد ماجد هاني، كانت لدي العديد من العروض وكان أمير مرتضى منصور يرفض رحيلي عن الفريق وكان الجميع يخرج وأنا لا وخرجت لنادي بلدية المحلة بعد رحيل مجلس مرتضى منصور، وعبد الواحد السيد رفض التواصل معي خلال مباراة الزمالك وبلدية المحلة.

واختتم ماجد هاني تصريحاته، اتصلت أكثر من مرة بعبد الواحد السيد ولم يرد وفي النهاية رد وقال لي أني غير متواجد مع الفريق، وهو من يقرر الإعارات وليس عبد الواحد السيد، واعتذر لجماهير النادي الأهلي على احتفالي بشعار نادي الزمالك في مباراة بلدية المحلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي