عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد وصول محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر استعداداً لمباراتي كاب فيردى وبوتسوانا فى التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا

محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل المنتخب الوطني، اليوم الثلاثاء، تدريباته باستاد القاهرة ، استعدادا لمواجهتى كاب فيردى وبوتسوانا، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالمغرب 2025.

موعد وصول محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

تحيا مصر، ومن المقرر أن ينتظم باقي اللاعبين المحترفين في المعسكر خلال ساعات المقبلة، وهم محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم ومصطفي محمد.

موعد مباراة منتخب مصر  وكاب فيردي

وتقام مباراة منتخب مصر و وكاب فيردي ، على استاد القاهرة الدولي يوم 6 سبتمبر الجارى، بينما يواجه بوتسوانا يوم 10 سبتمبر علي ملعب الأخير.

قائمة منتخب مصر الرسمية لمواجهة كاب فيردي وبتسوانا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير، المهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي أشرف، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا.

وسط الملعب: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

تصريحات حسام حسن ضد محمد صلاح

ويذكر أن، كان بدأ حسام حسن فترة قيادته للمنتخب الوطني، بمهاجمة نجم المنتخب وقائده، محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بعد أن غادر الأخير معسكر المنتخب في أمم إفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار، بعد تعرضه للإصابة، حيث صرح حسام حسن في ذلك الوقت، أنه لو كان هو المتواجد في منصب المدير الفني، لم يكن ليسمح أبدا بمغادرة محمد صلاح، وأنه مثل باقي اللاعبين، ويستطيع المنتخب الفوز بدونه، وهو الأمر الذي أثار غضب اللاعب وكذلك بعض وسائل الإعلام.

حسام حسن يعيش في ثوب الجوهري

حيث أصبح من الواضح للجميع، أن حسام حسن هو استنساخ الجنرال محمود الجوهري، فهو يريد أن يكون النسخة الجديدة للجوهري في عالم التدريب المصري، فقد كان الجوهري دائما ما يقيم المعسكرات قبل بداية الأجندة الدولية، ولكن لابد على حسام حسن أن يكون على دراية كاملة باختلاف الأجيال، بين فترة تواجد الجوهري، وبين الفترة الحالية، بين مسابقة منتظمة ومواعيد محددة، وبين اتحاد كرة لا يعلم كيفية وضع جدول منتظم لمسابقات الموسم الكروي في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي