عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. النادي المصري البورسعيدي يعلن ضم حارس المرمي محمود حمدي

الحارس محمود حمدي
الحارس محمود حمدي

أعلن النادي المصري البورسعيدي تعاقده مع محمود حمدي حارس مرمى مودرن سبورت ، فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع مودرن سبورت.

تحيا مصر، وكان ضم النادي المصري البورسعيدي فى ضم 5 لاعبين وهم، خالد الغندور، محمود حمدي ، كريم بامبو، محمد هاشم، محمد مخلوف.

ورحل الحارس محمود حمدي عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي موردن سبورت.

الجدير بالذكر أن الحارس محمود حمدي والبالغ من العمر 30 عامًا كان قد بدأ اللعب في صفوف فريق الزمالك قبل أن ينتقل لفريق مصر المقاصة والذي شارك معه ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية ومنه إلى فريق فيوتشر " مودرن سبورت حاليًا " حيث لعب معه خلال المواسم الثلاثة الأخيرة نجح خلالهم معه في الحصول على لقب بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في نسختها الأولى كما شارك معه كذلك في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية لموسمين متتاليين، علمًا بأن الحارس كان أيضًا ضمن قائمة منتخب مصر للشباب الذي شارك في نهائيات كأس العالم التي أقيمت بتركيا عام 2013.

المصري يتعاقد مع محمد هاشم لاعب الاسماعيلي لثلاثة مواسم

وكان تعاقد مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة علي ماهر ، إجراءات التعاقد مع محمد هاشم لاعب فريق  الاسماعيلي وذلك بعقد يمتد لثلاثة مواسم  تبدأ ببداية الموسم المقبل 2025/2024  وتنتهي بنهاية موسم 2027/2026.

نتيجة مباراة مودرن سبورت وزد أف سي في ربع نهائي كأس مصر

ويذكر أن، بدأت مباراة مودرن سبورت وزد أف سي في ربع نهائي كأس مصر بهدوء بين الفريقين وكان هناك حذر دفاعي من أجل عدم استقبال أي أهداف في بداية المباراة.

وكانت المحاولات قليلة في شوط المباراة الأولى بين ود ومودرن سبورت، ولم تتغير الأمور في المباراة، وانتهى الشوط الأول من مباراة مودرن سبورت وزد أف سي في ربع نهائي كأس مصر بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مودرن سبورت وزد أف سي في ربع نهائي كأس مصر

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة مودرن سبورت وزد أف سي في ربع نهائي كأس مصر كان زد يحاول التسجيل بجانب فريق مودرن سبورت.

واستمر التعادل السلبي في المباراة وانتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي بين مودرن سبورت وزد أف سي في ربع نهائي كأس مصر، وتذهب المباراة للأشواط الإضافية.

ولم يكن هناك أي جديد في شوط المباراة الأول الإضافي بين مودرن سبورت وزد أف سي في ربع نهائي كأس مصر وانتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.                                          

تابع موقع تحيا مصر علي