عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الظهور الأول لـ أحمد رزق بعد خضوعه لعملية جراحية في القاولون

الظهور الأول لـ أحمد
الظهور الأول لـ أحمد رزق بعد خضوعه لعملية جراحية في القاولون

ظهر الفنان أحمد رزق رفقة مجموعة من النجوم في الساحل الشمالي أثناء قضاء عطلته الصيفية، وذلك يعتبر هو الظهور الأول لـ أحمد رزق بعد خضوعه لعملية جراحية في القاولون.

ظهور أحمد رزق بعد خضوعه لعملية جراحية

وظهر أحمد رزق في الصورة التي رصدها موقع تحيا مصر رفقة عدد من النجوم والمشاهير منهم النجمة زينة، الفنان خالد سليم، والسيناريست مدحت العدل.

أول طهور لـ أحمد رزق

فريدة سيف النصر تتساءل عن الحالة الصحية لـ أحمد رزق

وفي وقت سابق، كانت قد أثارت الفنانة فريدة سيف النصر جدلا واسعا عن الحالة الصحية للفنان أحمد رزق، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت فريدة سيف النصر: ياجماعة الخير اللي مفروض لسه موجود في البعض.. حد يطمننا عالزميل المحترم احمد رزق سمعت تعبان جدا يارب نجيه ورجاءا الرحمه قبل العدل رأفة بإبنه الصغير من السجون.. رجاءا لوجه الله.. وقبل ما حد يدخل ويسب ويقل أدبه.. أنا والله مااعرف الحكايه ايه.. كل اللي اعرفه انسان محترم في أزمات ورا بعضها.. اللهم ارفع عنه غضبك ومقتك واغمره في رحمتك يا ودود.. وطمنونا يانقابتنا ولاحول ولاقوة إلا بالله.

أخر أعمال أحمد رزق في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد رزق مسلسل بيت الرفاعي، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حيث يُتهم (ياسين) بقتل والده (محمود) ويصبح هاربًا من العدالة في رحلته للبحث عن قاتل والده الحقيقي، وتزداد الأمور سوء حينما يحل (فاروق) ابن عم (ياسين) محل (محمود)، ويصبح المتحكم في العائلة والثروة وكل شيء.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير كرارة، ميرنا جميل، أحمد رزق، محمد لطفي، تامر نبيل، سيد رجب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي، وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، ولم يلق المسلسل النجاح المتوقع منه، حيث أن الفنان أمير كرارة يتمتع بشعبية واسعة في مصر والوطن العربي، والعمل من قصة بيتر ميمي، المخرج الشهير، ومؤلف أعمال سينمائية ناجحة، وأحمد نادر جلال مخرج معروف بأعماله الناجحة.

تابع موقع تحيا مصر علي