عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

استدعاء نجل الفنان أحمد رزق بعد وفاة عامل الدليفري.. تفاصيل

عامل دليفري حادث
عامل دليفري حادث نجل الفنان أحمد رزق

كواليس جديدة في حادث نجل الفنان أحمد رزق، حيث تستكمل نيابة أول أكتوبر التحقيقات في الواقعة بعد وفاة عامل الدليفري الذي كان مصابا، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

استدعاء نجل الفنان أحمد رزق لسماع أقواله

حيث قررت نيابة أول أكتوبر استدعاء نجل الفنان أحمد رزق لسماع أقواله من جديد بعد وفاة عامل الدليفري علاء القاضي المصاب في الحادث داخل مستشفى القصر العيني وتوجيه اتهام القتل الخطأ لنجل أحمد رزق.

حيث كانت نيابة أول أكتوبر قد صرحت بدفن جثمان علاء القاضي عامل الدليفري الذي كان مصابا في حادث نجل الفنان أحمد رزق، وذلك بعد وفاته في المستشفى متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

تفاصيل حادث نجل الفنان أحمد رزق

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم أول أكتوبر تضمن ورود إشارة من مستشفى القصر العيني أفادت بوفاة عامل الدليفري المصاب في حادث نجل الفنان أحمد رزق.

وكانت جهات التحقيق المختصة في الجيزة، إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق في واقعة الحادث المروري الذي تسبب في إصابة عامل دليفري بعد تصادم دراجته النارية مع دراجة العامل، بمنطقة أكتوبر.

القصة الكاملة لحادث عامل الدليفري ونجل أحمد رزق

وخرج نجل الفنان أحمد رزق من العمليات بعد خضوعه لعملية جراحية لتركيب شرائح ومسامير في الذراع، وذلك على إثر الحادث المروري الذي وقع في منطقة أكتوبر، الذي أصيب بسببه نجل الفنان وعامل دليفري بإصابات خطيرة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري على الطريق بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن الجيزة لكشفت ملابسات الواقعة وتم نقل المصابين للمستشفى.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها أجهزة مباحث الجيزة، وقوع حادث تصادم بين دراجة نارية واسكوتر يقود الأخير نجل الفنان أحمد رزق، وأصيب في الحادث الأخير وصديقه وكذا سائق الدراجة النارية - عامل دليفري - وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

باشرت الأجهزة الأمنية في الجيزة، التحريات في الواقعة بقيادة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة حيث تبين من المعاينة الأولية أن نجل الفنان أحمد رزق كان يقود اسكوتر برفقة صديقه وكانوا عكس الاتجاه على الطريق مما تسبب في اصطدامهم بدراجة نارية يقودها عامل دليفري.

تم نقل المصابين إلى المستشفى وتبين أن نجل الفنان أحمد رزق مصاب بكسور متفرقة وسحجات، وأن عامل الدليفري مصاب باشتباه كسر في الجمجمة وتم إيداعه العناية المركزة ولم تسمح حالته بسؤاله كما تم التحفظ على نجل الفنان أحمد رزق لحين تحسن حالته وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي