عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قفز من الطائرة.. تفاصيل فيديو أحمد السقا الجديد

أحمد السقا
أحمد السقا

يبحث عدد كبير من الجمهور والمتابعين عن فيديو أحمد السقا الجديد خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، أو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تفاصيل فيديو أحمد السقا الجديد

أصبح فيديو أحمد السقا الجديد الذي يرصده موقع تحيا مصر محل أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل فيديو أحمد السقا الجديد بعد زيادة البحث عنه وتصدره التريند.

لقطة من فيديو أحمد السقا الجديد

ومع البحث تبين أن أحمد السقا قد شارك الجمهور والمتابعين منذ ساعات مقطع فيديو جديد له، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق أحمد السقا على مقطع الفيديو وكتب: “إياك والبحث عن السعادة، دعها تبحث عنك لأنك لو دورت عليها احتمال كبير ماتلاقيهاش لكن لو السعادة عايزاك هتجيلك وأنت مش مستنيها وده إحساس أحلى بكتير.. ساموراي”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم بشجاعته.

أحمد السقا: لا أؤمن بالتقمص في الفن 

وسبق وأن أعرب أحمد السقا عن رفضه لكلمات مثل التشخيص والتقمص للفنان، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم.

قائلا: «لا أؤمن بالتقمص في الفن ولكن أؤمن بالسهل الممتنع في تقديم المشهد، مهم المخرج يوجهني ويعرفني ما يريده مني في المشهد وسأقدمه كما يريد، وأنا فيّ عيب وميزة، وأول واحد لفت نظري لهذا الأمر هو الأستاذ شريف عرفة، وقال لي إني ممكن يطلع مني 20 أداء في جملة واحدة بالمشهد وهو عيب يُحير المخرج لكي يختار المشهد المناسب ويضيفه في المونتاج النهائي لأن كلهم جيدين ومختلفين».

أخر أعمال أحمد السقا في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد السقا في الدراما مسلسل العتاولة الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

وشارك في بطولة مسلسل العتاولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، نهى عابدين، فريدة سيف النصر، هدى الأتربي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبير فور طرحه عبر شاشات التلفزيون مما دفع صناعه إلى إنتاج جزء جديد منه.

تابع موقع تحيا مصر علي