عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. قنوات عرض مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

ازدادت عمليات البحث عن قنوات عرض مسلسل عمر أفندي خلال الساعات القليلة عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع عرضه عبر عدد من القنوات الفضائية والإلكترونية.

قنوات عرض مسلسل عمر أفندي

أصبحت قنوات عرض مسلسل عمر أفندي التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة قنوات عرض مسلسل عمر أفندي حتى يتمكنون من متابعة أحداثه أول بأول عند عرضه.

مسلسل عمر أفندي

ومع البحث تبين أن قنوات عرض مسلسل عمر أفندي التي بحث عنها الجمهور بكثافة مؤخرا هي شاشة تلفزيون قناة أون، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون قناة أون دراما، ومنصة شاهد الإلكترونية.

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن قنوات عرض مسلسل عمر أفندي كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي، ومع البحث اتضح أن مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي عبر شاشة تلفزيون قناة أون تكون من الأحد إلى الخميس فس تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويعاد على القناة نفسها في تمام الساعة الواحدة والربع صباحا.

ومن ناحية أخرى تبين أن مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي عبر شاشة تلفزيون قناة أون دراما ستكون في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءً، وقبل عرض الحلقات عبر شاشات التلفزيون المختلفة يتم طرحها عبر منصة شاهد الإلكترونية.

أبطال وقصة مسلسل عمر أفندي

وعلى صعيد أخر، تدور أحداث مسلسل عمر أفندي حول حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندى في إطار الإثارة والتشويق.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه في موسم الأوف سيزون.

تابع موقع تحيا مصر علي