عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 6.. خروج أحمد حاتم من المصحة وعودته للسرداب

مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

يتحمس الجمهور بشدة لمعرفة تحدثت مسلسل عمر أفندي الحلقة 6 والتي من المقرر عرضها خلال الساعات القليلة المقبلة على شاشة قنوات أون ومن المتوقع أن تشهد العديد من التفاصيل المهمة والفارقة في تفاصيل الفكرة التي يناقشها العمل.

مسلسل عمرو أفندي الحلقة 6 

ومن المقرر أن ترصد أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 6 خروج الفنان أحمد حاتم والذي يجسد شخصية عمر ضمن أحداث العمل، من المصحة النفسية التي قام حماه بوضعه بها وذلك بعدما اشتكت زوجته منه وأشارت إلى أنه يقول كلام غريب وغير مفهوم.

مسلسل عمر أفندي 

كما ترصد الحلقة السادسة من مسلسل عمر أفندي أيضا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر عودة الفنان أحمد حاتم إلى السرداب مرة أخرى للعودة الى زمن الأربعينات والتي ارتبط به وأحبه، خاصة بعدما بدأت العلاقة بينه وبين زينات "أية سماحة" تطور ويبدوا أن زينات قد وقعت في عشقه وهذا ما ستؤكده الحلقة 6 من مسلسل عمر أفندي عندما يعود عمر الى زمن الأربعينات.

موعد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة 6

و يعرض مسلسل عمر أفندي الحلقة 6 في مساء اليوم الأحد بتمام الساعة السابعة والنصف مساء على شاشة قنوات أون، كما يعاد عرضه أيضا في الساعة الحادية عشر والنصف مساء على قناة أون دراما، كما أنه تم عرض الحلقة 6 من مسلسل عمر أفندي إلى منصة شاهد الالكترونية.

مسلسل عمر أفندي 

ويأتي مسلسل عمر أفندي ضمن قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية ويحقق العمل نجاحات كبيرة حتى الآن، حيث أشاد به عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي 

ويعد مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كلا من النجوم آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ وعدد آخر من نجوم الفن، وتدور قصة مسلسل عمر أفندي حول عمر الذي يتزوج من فتاة أغنى وأعلى منه طبقيا بشرط أن يعيش معها، فيرفض والده هذه الزيجة ويهدده بقطع علاقتهم وبالفعل يختار عمر الشرط الاخير فيتوفى والده بعد فترة ليدخل عمر في حالة من الصدمة والذهول وأثناء سيره يجد بابا يدخل منه ليتفاجيء بوجوده في زمن غير الزمن الذي كان عليه ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل في الاشتعال.

تابع موقع تحيا مصر علي