عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عمر أفندي الحلقة 5.. حما أحمد حاتم يضعه في مصحة نفسية

مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

شهد مسلسل عمر أفندي الحلقة 5 والتي تم عرضها على شاشة قنوات أون منذ قليل العديد من الأحداث الهامة، والتي كان من بينها شك حما عمر "أحمد حاتم" بأنه يعاني من مرض نفسي ليقوم بنقله إلى مصحة نفسية بعد حديث زوجته عن وعن حديثه المستمر عن زمن الأربعينات.

مسلسل عمر أفندي الحلقة 5

بدأت أحداث الحلقة 5 من مسلسل عمر أفندي والذي رصده موقع تحيا مصر، بعمر "أحمد حاتم" وهو في زمن الأربعينات حيث يخبر صديقه بأنه سيعمل كممثل في أحد الأفلام التي تتحدث عن الانجليز وتواجدهم في مصر في ذلك الوقت، ولكن يعترض صديقه ويخبره بأنه سيكون مشخصاتي بعدما كان زعيم، ليفكر عمر بعقلية زمنه بأنه سيكون تريند وسيصبح له شأن كبير على السوشيال ميديا.

مسلسل عمر أفندي 

يعود عمر بعد تصوير الفيلم إلى زمنه الحقيقي حيث يجد زوجته التي يحاول إقناعها بأنه يذهب الى زمن الأربعينات ويؤكد عليها من خلال الفيلم الذي شارك به، ويخبرها بأنها ستراه بالفيلم ويقوم بالفعل بالبحث عنه على يوتيوب ولكن لا يجد نفسه به فتسخر زوجته منه وتتركه وتذهب.

زوجة عمر تستغيث بوالدها لحل مشكلته

تذهب زوجة عمر على الفور لوالدها واخباره بما يحدث مع عمر وكيف بدأت تصرفاته تتغير ويبرر ذلك بأنه عاد إلى الماضي ويحكي لها عنه بشكل مستمر، فيطلب منها ترك الأمر له، وبعدها يقرر وضعه في مصحة نفسية.

مسلسل عمر أفندي 

وتستكمل تحدثت مسلسل عمر أفندي الحلقة 5 معرفة زينات "أية سماحة" ان عمر ودياسطي هم من ساندوها وحاولوا حمايتها من الأشخاص التي يعرضونها للخطر وأنهم أصبحوا فدائين لذا تؤكد عليها والدتها بالبعد عنهم حتى لا يقوم الإنجليز بقتلها، ولكن لا تعطي زينات لها بالا وتذهب إلى الشجرة وتراسل عمر وتنتظر رد منه إلا أن لا يأتي في تلك الفترة ابدا، لتبدأ في الشعور بالغضب والقلق.

صديق عمر ينقذه من المصحة 

وتنتهي أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 5 بذهاب احمد سلطان صديق عمر إلى حماه لإنقاذ صديقه بعدما أخبرته ابنته بأنه متغيب عن المنزل منذ فترة، وبعد محاولات من صديقه يقرر حما عمر إخراجه من المصحة ولكن يخبرهم أحمد سلطان بأنه سيكون في استقباله ولن يتحرك الا بأخذ صديقه معه.

مسلسل عمر افندي من بطولة النجوم أحمد حاتم، أية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة، وتدور أحداثه في إطار 10 حلقات في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي ويتم عرضه على شاشة قنوات أون وذلك في تمام الساعة السابعة مساء كعرض أول والإعادة تكون في الساعة الحادية عشر مساء على قناة أون دراما .

تابع موقع تحيا مصر علي