عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عمر أفندي الحلقة الثانية.. أحمد حاتم يكتشف سر خطير عن والده

مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

شهدت أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة الثانية تصاعد واشتعال كبير من بدايتها، حيث اكتشف أحمد حاتم الذي يجسد دور عمر خلال الأحداث، سر خطير عن والده وهو زواجه من الفنانة رانيا يوسف، ليس هذا فقط بل شهدت الحلقة الثانية من مسلسل عمر أفندي أيضا شك زوجة عمر في خيانته لها بعدما فضحه صديقه أمامها دون علمه.

مسلسل عمر أفندي الحلقة الثانية 

بدأت أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة الثانية والذي رصدها موقع تحيا مصر خلال عرضها على شاشة قنوات أون، بصدمة عمر "أحمد حاتم" عندما يجد نفسه في زمن غير الزمن الذي كان به ويتفاجأ بأنه وصل إلى الأربعينات، ثم يخرج في حالة صدمة إلى الشرفة الذي تواجد بها مع دياسطي "مصطفى أبو سريع" ويظن الاخير أنه قادم على الانتحار لكنه يتفاجأ عندما يسأله عن ملهى ليلي "كباريه".

مسلسل عمر أفندي 

وتستكمل أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة الثانية بنزول عمر إلي البانسيون الذي يعيشون به حيث يجد صورة معلقة لوالده فيظل مركزا عليها حتى يقطع تركيزه آية سماحة والتي تجسد دور زينات فتسأله هل يعرف الشخص الموجود في الصورة وتظل تسأله حتى تأتي والدتها وهي الفنانة رانيا يوسف وتجسد دور دلال وتسأله هي الأخرى.

صدمة أحمد حاتم بعد معرفته بأن آية سماحة شقيقته من والده 

ويقطع حديثهم الفنان محمود حافظ الذي يدخل ويتهم زينات بسرقة الختم فتحدث مشاهدة كلامية بين دلال واباظة "محمود حافظ" وفي ظل هذه المشاهدة تضع زينات الختم في بنطلون عمر وهو الاسم الذي أطلقه على نفسه في زمن الأربعينات بينما هو في زمنه الحقيقة اسمه علي، وتطلب منه الخروج من البانسيون على الفور حتى انتهاء أباظة من تفتيش حقيبتها.

مسلسل عمر أفندي 

وتشهد أحداث الحلقة الثانية من مسلسل عمر أفندي أيضا صدمة علي "أحمد حاتم" بمعرفة أن والده كان متزوجا من رانيا يوسف ولديه ابنة تسمى زينات "ايه سماحة"، لذا تعد آية سماحة شقيقته.

أحمد حاتم يعترف لزوجته وصديقه بوصوله إلى زمن الأربعينات 

يذهب أحمد حاتم إلى بيت للدعارة الذي جاء منه للعودة إلى الزمن الذي كان عليه وهناك يقابل زوجته ويحاول اخبارها بما حدث معه لكنها لا تصدق، بينما يحاول أن يعطي خلفية لصديقه فيطلب منه أن يذهب إلى طبيب نفسي، ولكن لم ييأس علي ويقرر أن يقرأ اكثر عن هذا الزمن ويذهب إليه مرة أخرى وتدور بينه وبين آية سماحة العديد من الأحداث الهامة التي تجعل علاقتهم في تطور ملحوظ.

وتنتهي أحداث الحلقة الثانية من مسلسل عمر أفندي باستيقاظ زوجة علي ولم تجده بجانبها وتحاول الاتصال به فتجد الهاتف الخاص به في المنزل فتتصل بصديقه يخبرها بأنه معه ولكن يقع في خطأ كبير عندما يتصل على هاتف علي ويخبره باتصال زوجته وهي التي تسمع جميع تفاصيل المكالمة فتدخل في حالة صدمة شديدة وتشعر بخيانته لها.

تابع موقع تحيا مصر علي