عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عمر أفندي الحلقة الثانية.. زوجة أحمد حاتم تشك في خيانته لها

مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

انتهى منذ قليل عرض الحلقة الثانية من مسلسل عمر أفندي والذي يخوض بطولته الفنان أحمد حاتم إلى جانب الفنانة آية سماحة والفنانة رانيا يوسف ونجوم آخرين، حيث شهد مسلسل عمر أفندي الحلقة الثانية تطور كبير في الأحداث والتي من المقرر أن نرصدها في السطور الآتية.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل عمر أفندي 

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل عمر أفندي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بلقاء الفنان أحمد حاتم "عمر" بالفنان مصطفى أبو سريع يعد انتقاله إلى الزمن الاخر في الاربعينات ليبدأ في التوتر وأخباره بأنه دخل من باب سرداب حتى لقى نفسه في هذا المكان ويبدأ في سؤاله هم في اي عام ويخرج إلى الشرفة على الفور ليكشف عالم مختلف تماما عن عالمه.

مسلسل عمرو افندي 

 واستكملت أحداث مسلسل عمر أقندي الحلقة الثانية بنزول عمر من الفندق ليجد آية سماحة وهي تسأل عما يريده حتى تدخل عليه والدتها "رانيا يوسف" وتسأل ما به ولكن يقطع حديثهم طليق رانيا يوسف وهو يتشاجر مع ابنتها بسبب سرقة أحد الاشياء من مكتبه في وجود عمر الذي يقف في حالة ذهول كبيرة.

عمر يكشف لصديقه ما يحدث معه وينصحه بطبيب نفسي 

عاد عمر إلى زمنه الحقيقي حيث يبدأ في الحديث مع صديقه أحمد سلطان عما يحدث معه فيهاوده في الحديث وبعدها ينصحه بالذهاب إلى طبيب نفسي، ويعود عمر إلى الزمن القديم مرة أخرى ليظل يستكشف به الأحداث التي تحدث له، حيث يظن مصطفى أبو سريع أن أحمد حاتم بهيئته وشكله الغريب أنه ينتمى إلى أحد الأحزاب السياسية، ولكن يخبره أنه لا يعرف شيء عن هذا الأمر.

مسلسل عمر أفندي

وتنتهي أحداث مسلسل عمر أفندي باستيقاظ زوجة عمر لتجده ليس بجانبها وهاتفه في منزله فيثيرها الشكوك لتتصل بصديقه ويخبرها أنه موجود معه، ثم يعاود الاتصال مرة أخرى بعمر فترد عليه زوجته  وتسمع حديثه بأنه كذب عليها فتتأكد من أن عمر يخونها.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي 

مسلسل عمر افندي من بطولة النجوم أحمد حاتم، أية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة، وتدور أحداثه في إطار 10 حلقات في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي ويتم عرضه على شاشة قنوات أون وذلك في تمام الساعة السابعة مساء كعرض أول والإعادة تكون في الساعة الحادية عشر مساء على قناة أون دراما وفي اليوم التالي يعرض على قناة أون في الثانية والنصف ظهرا والرابعة مساء، كما يعرض مسلسل عمر أفندي أيضا في تمام الساعة الرابعة من الاحد الى الخميس على منصة شاهد الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي