عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض أولى حلقات مسلسل عمر افندي للفنان أحمد حاتم الليلة على ON بهذا الموعد

مسلسل عمر افندي
مسلسل عمر افندي

تستعد شاشة قنوات ON لعرض أولى حلقات مسلسل عمر أفندي والذي يخوض بطولته الفنان أحمد حاتم بداية من اليوم الأحد الموافق 18 من شهر أغسطس الجاري، والذي من المقرر أن يحظى بنسب مشاهدة عالية وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور، خاصة وأنه تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي.

مسلسل عمر افندي للفنان أحمد حاتم 

ويعرض مسلسل عمر افندي للفنان أحمد حاتم بداية من اليوم الأحد الموافق 18 اغسطس على قناة ON وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على أن يعرض العمل من الأحد إلى الخميس في نفس الموعد من كل أسبوع.

مسلسل عمر افندي 

كما يعرض مسلسل عمر افندي أيضا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على منصة شاهد الإلكترونية وذلك قبل عرضه على شاشة التليفزيون بساعات قليلة، ويعاد عرض مسلسل عمر افندي على قناة On drama وفي اليوم التالي على قناتي ON و ON drama.

مسلسل عمر افندي 

تفاصيل مسلسل عمر افندي 

ويعد مسلسل عمر افندي من بطولة أحمد حاتم إلى جانب النجوم آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، ومن المقرر أن تدرو أحداث في إطار 10 حلقات فقط، حيث ينتمي العمل إلى المسلسلات القصيرة.

وتدور أحداث مسلسل عمر افندي حول "عمر"، أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة ويعيشان معا قصة شيقة، لكن تنقلب الأحداث رأسا على عقب عندما يعود عمر بالزمن إلى الأربعينات، فيجد الفنانة رانيا يوسف ويغرم بها في ذلك الزمن فيتشتت عقله بين الثنائي ومن هنا تبدأ الأحداث المشوقة في الاشتعال.

أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني 

ويعيش الفنان أحمد حاتم حالة من النشاط الفني وذلك من خلال مشاركته في عدد من الأعمال الفنية من بينهم فيلم الملحد والذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من الفنانة شيرين رضا والفنانة انتصار ومحمود حميدة وعدد آخر من النجوم، ولكن يتعرض الفيلم لازمة كبيرة بعد المطالبات بوقف عرضه في السينمات المصرية والعربية دون الكشف عن السبب حتى الآن أو الجهة وراء منعه.

كما ينتظر أحمد حاتم أيضا عرض فيلم المنبر وهو من القصص المثيرة للجدل أيضا، ومن المتوقع أن يتم طرحه في السينمات خلال الفترة القليلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي