عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام الفائز من مباراة البن الإثيوبي أمام الشرطة الكيني، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية أحد أيام 13-14-15 سبتمبر المقبل وإياباً أحد أيام 20 / 21 / 22 سبتمبر.

تحيا مصر، ويترقب فريق الزمالك الفائز من مباراة البن الإثيوبي وبوليس الكيني. جدير بالذكر أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي في مدينة نيروبي بدولة كينيا.

القناة الناقلة لمباريات الزمالك في الكونفدرالية

ومن المقرر أن تذاع مبارايات الزمالك في بطولة الكونفدرالية  من خلال قنوات "بي إن سبورتس"

أحمد سيد زيزو

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر خاص أن مفاوضات نادي الزمالك مع أحمد سيد زيزو وصلت لمراحل مختلفة في الفترة الحالية، فنادي الزمالك يريد الاستفادة من بيع أحمد سيد زيزو للاستفادة المالية من بيع اللاعب في الفترة المقبلة.

وعرض نادي الزمالك على أحمد سيد زيزو التجديد لمدة 3 سنوات قادمة بخلاف الموسم الجديد، ثم الانتقال لنادي نيوم السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

ويعود بعد ذلك أحمد سيد زيزو لنادي الزمالك لمدة موسمين مع القلعة البيضاء، وينتظر نادي الزمالك قرار اللاعب النهائي في الفترة المقبلة.

قرار أحمد سيد زيزو

ومن الممكن أن يوافق أحمد سيد زيزو على عرض نادي الزمالك في الفترة المقبلة، وهناك اجتماعات مكثفة بين حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ووالد اللاعب وأحمد سيد زيزو للوصول لاتفاق يرضي جميع الأطراف.

طارق السيد: أحمد زيزو يرفض الرحيل ويريد أن يكون أحد أساطير الزمالك مثل شيكابالا

وأضاف طارق السيد في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1، أنا كنت ضد إراحة العديد من لاعبي الزمالك في الفترة الماضية، والراحة كانت لـ 3 لاعبين فقط وليس لعدد كبير كما فعل جوزيه جوميز، والمدرب حصل على الكونفدرالية مع الزمالك وكأنه حصل على كأس العالم للأندية.

وأكمل طارق السيد، لا يصح أن يكون الفارق بين الزمالك وبين بطل الدوري 30 نقطة، وهناك أمور غير مفهومة تحدث داخل نادي الزمالك في الفترة الحالية، وزيزو والمثلوثي وعبد الله هم من يستحقوا الراحة فقط في الفترة الحالية، واستكمل طارق السيد، أحمد سيد زيزو يريد الاستمرار مع نادي الزمالك ويريد أن يكون أحد أساطير نادي الزمالك في الفترة المقبلة، ويريد أن يكون مثل شيكابالا وعبد الحليم علي، ولكن لابد أن يتم تقدير اللاعب ماليا بشكل مميز.

تابع موقع تحيا مصر علي