عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أنتم ناس بتدور على أي مشكلة ".. مهاب ياسر لاعب الزمالك يهاجم جماهير القلعة البيضاء (صور)

مهاب ياسر لاعب الزمالك
مهاب ياسر لاعب الزمالك

علق مهاب ياسر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، على ظهوره منفعل عقب استبداله في مباراة طلائع الجيش، أمس الأربعاء، ضمن إطار منافسات بطولة كأس مصر.

تحيا مصر، وكتب مهاب ياسر عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":" أنا واحد طالع من ماتش مدايق أكيد إن اتغيرت، وعاوز ألعب وأكسب فرقتي، لما اتبدلت اتعصبت بس ولا رميت تيشرت ولا مسلمتش على حد، أنا فضلت لابس التيشرت أصلاً ولما اتعصبت على الدكة رميت إزازة ماية وأي حاجة جمبي".

وتابع مهاب ياسر قائلاً:"ولا في دماغي اللي في دماغكم ده خالص، أنتم ناس بتدور على أي مشكلة عشان تشبط فيها وخلاص، أنا مقصدش حاجة من دي خالص، ولو أنتم فهمتم كده دي حاجة ترجعلكم".

No description available.
مهاب ياسر

فيما وكان خرج مهاب ياسر ظهر حزيناً بعد استبداله، ورفض مصافحة أحمد مجدي مدرب الزمالك، وبعد الجلوس على دكة البدلاء وألقى قميص الفريق فى الأرض.

تصريحات محمد الليثي

وأضاف محمد الليثي في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس 2، نادي بيراميدز كان قد أنهى الاتفاق مع محمد عواد للتعاقد معه في الموسم الجديد، ولكن كانت هناك جلسة بين عواد وإدارة الزمالك لتمديد التعاقد.

وأكمل محمد الليثي، الزمالك اتفق مع محمد عواد للتجديد مقابل 10 مليون جنية في الموسم الواحد، واللاعب وافق على عرض نادي الزمالك، وبيراميدز ابتعد عن الصفقة والفريق يفكر حاليا في التعاقد مع محمود جاد حارس المصري البورسعيدي.

واستكمل محمد الليثي، أحمد سيد زيزو مستعد للاستمرار مع نادي الزمالك في الفترة المقبلة، واللاعب لا يضغط في الرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة.

محمد الليثي

وأشار محمد الليثي، أحمد زيزو لا يريد اللعب في الدرجة الثانية في السعودية رغم قوة العرض وأن الفريق مميز للغاية وسيكون له مستقبل كبير في المواسم القادمة، وزيزو حزين بسبب عدم رد إدارة الزمالك على الشائعات.

واستطرد محمد الليثي، أحمد زيزو لم يطلب الحصول على 100 مليون جنية من نادي الزمالك من أجل الاستمرار مع الفريق، وإدارة النادي تريد الوصول لأفضل سعر في التجديد لأن النادي يمر بضائقة مالية كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي