عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الفولت العالي".. كهربا لاعب الأهلي يستمتع بالإجازة الصيفية فى لبنان (صور)

محمود كهربا لاعب
محمود كهربا لاعب الاهلي

غادر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي لبنان ، لقضاء الأجازة الصيفية فى بيروت.

تحيا مصر، نشر محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الاهلي "فيديو"، عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، وهو في لبنان".

No description available.
No description available.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر الإفريقي

وتقام مباراة بين الأهلي والزمالك يوم 27 من شهر سبتمبر القادم في السوبر الإفريقي، بعد فوز المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا، وفوز الفارس الأبيض بالكونفدرالية على حساب أندية شمال إفريقيا وهما الترجي التونسي ونهضة البركان المغربي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

ومن المقرر أن تبث مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي عبر بي إن سبورتس إتش دي بالإضافة إلي أم بي سي مصر.

نتيجة مباراة الأهلي مودرن سبورت

شهد الشوط الأول من المباراة، تألق حارس الأهلي مصطفى مخلوف، الذي استطاع إنقاذ مرماه من أكثر من فرصة هدف محقق، إلا أنه على الرغم من بعض الهجمات لصالح مودرن سبورت، كان الشوط الأول سلبيا في كل شيء، حيب انحصر اللعب في أغلب الوقت داخل منتصف الملعب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف.

شباب الأهلي يعبر عن نفسه في بداية الشوط الثاني

دخل لاعبو الأهلي الشوط الثاني من المباراة، بضغط كبير على دفاعات مودرن سبورت، الذي تراجع بشكل كبير إلى الدفاع، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، ولكن دفاع الأهلي كان لها بالمرصاد، واستمرت محاولات شباب الأهلي من اجل إدراك الهدف الأول في المباراة.

أزمة كهربا مع كولر في مباراة البنك الأهلي 

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر داخل ستاد القاهرة الدولي أزمة محمود كهربا ومارسيل كولر قبل المباراة وأثناء المواجهة وبعد المباراة، وكانت البداية هو عدم نزول محمود كهربا لعمليات الإحماء مع لاعبي النادي الأهلي وتأخر اللاعب لمدة 15 دقيقة، وكانت هناك علامات الغضب على وجه مارسيل كولر مدرب الأهلي بسبب ما حدث وتواجد كهربا بعد ذلك.

واستمرت الأزمة بعد نهاية الشوط الأول وفور إطلاق صافرة النهاية وخروج جميع اللاعبين، رفض محمود كهرب الخروج مع لاعبي الأهلي للتواجد في غرفة الملابس للراحة بين الشوطين، ولكن تم حل الأزمة سريعا من أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح وذهب معهم كهربا حتى لا تتفاقم الأزمة.

وخلال مجريات الشوط الثاني طلب مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي من محمود كهربا التسخين من أجل المشاركة في المباراة، وظهرت علامات الحزن والغضب على وجه اللاعب أثناء الإحماء ولم يشارك في المباراة أيضا رغم التسخين.

تابع موقع تحيا مصر علي