عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

زياد كمال لاعب نادي الزمالك يحتفل بزفافه يوم السبت المقبل

زياد كمال لاعب الزمالك
زياد كمال لاعب الزمالك

يحتفل زياد كمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، بحفل زفافه، يوم السبت المقبل، بإحدى القاعات برأس البر بمحافظة دمياط .

تحيا مصر، وكان وشارك زياد كمال لاعب الزمالك مع منتخب مصر الأولمبى في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت بباريس 2024، فيما واحتل الفراعنة المركز الرابع بعد الخسارة بفضيحة أمام منتخب المغرب بنتيجة 6/0.

نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024

بدأت مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024 بضغط قوي من جانب منتخب مصر بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن كان هناك تماسك دفاعي من جانب لاعبي المغرب في البداية.

وتعرض أحمد سيد زيزو للإصابة في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة وخرج وشارك أحمد عادل ميسي بديلا له، وفي الدقيقة 22 سجل عبد الصمد الزلزولي الهدف الأول لمنتخب المغرب في مرمى مصر بطريقة رائعة.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024

بدأ الشوط الثاني من مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024 بضغط قوي من جانب منتخب مصر بتسجيل الهدف الأول وتقليص النتيجة، ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي المغرب، وفي الدقيقة 51 سجل بلال الخنوس الهدف الثالث لمنتخب المغرب بعد عدم رقابة دفاعية من جانب لاعبي منتخب مصر، وفي الدقيقة 63 سجل سفيان رحيمي الهدف الرابع لمنتخب المغرب وسط انهيار كامل لمنتخب مصر على أرض الملعب.

ووصل سفيان رحيمي للهدف الثامن في الأولمبياد والهداف الأول للبطولة، ويقترب من الحصول على لقب الهداف، وبعد مرور 70 دقيقة من عمر مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024 يتقدم منتخب المغرب برباعية نظيفة على منتخب مصر في مباراة تحديد الميدالية البرونزية.

وفي الدقيقة 77 سجل أكرم نقاش الهدف الخامس لمنتخب المغرب في المباراة بعد صناعة رائعة من سفيان رحيمي، وفي الدقيقة 86 سجل أرشف حكيمي الهدف السادس بطريقة رائعة لمنتخب المغرب، وتنتهي مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024 بفوز منتخب المغرب بسداسية نظيفة والفوز بالميدالية البرونزية في الأولمبياد.

تابع موقع تحيا مصر علي