عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خضوعه لجراحة دقيقة.. تامر شلتوت يخرج من العمليات ويطمئن جمهوره

تامر شلتوت
تامر شلتوت

أعلن الفنان تامر شلتوت خروجه من غرفة العمليات بسلامة بعد خضوعه لجراحة دقيقة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

خروج تامر شلتوت من العمليات

ونشر تامر شلتوت في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له من داخل المستشفى، وعلق عليها قائلًا: ألف حمد وألف شكر.. تامر شلتوت خرج من العمليات بخير والجراحة تمت بنجاح الحمدلله وبنطمن جمهوره عليه وعلى صحته وربنا يتم شفاه على خير باذن الله.

تامر شلتوت في المستشفى 

تامر شلتوت: نظرًا للظروف الحالية سيتم وقف برنامج In Deep لمدة ثلاثة أيام

وسبق وأن أعلن الفنان والإعلامي تامر شلتوت عن تضامنه مع أزمة فلسطين بسبب أحداث الحرب، من خلال وقف برنامجه 3 أيام، والذي يحمل اسم In Deep.

حيث أعلن عن وقف برنامج In Deep لمدة ثلاثة أيام حدادًا على أرواح أهالي غزة، من خلال حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال: "تنبيه هام نظرًا للظروف الحالية سيتم وقف برنامج In Deep لمدة ثلاثة أيام، على أن يتكمل عرض حلقات ابتداءً من الأربعاء القادم القادم إن شاء الله".

أخر أعمال تامر شلتوت في الدراما

يذكر أن أخر أعمال تامر شلتوت الدرامية هو مشاركته في مسلسل المداح مع الفنان حمادة هلال والذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه في رمضان الماضي 2024 لاختلاف أحداثه عن الدراما المصرية التقليدية حيث يأتي في إطار من الدراما والرعب، ففي الفصل الجديد من أسطورة المداح، يجد (صابر) نفسه في حرب ضارية، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، حيث يبدأ فصل جديد من الصراع حين يلبي هو وصديقه (سميح) نداء استغاثة لعائلة صعيدية.

وشارك تامر شلتوت في مسلسل المداح على مدار أجزائه بالتعاون مع الفنان حمادة هلال الذي يأتي المسلسل من بطولته وعدد من نجوم الدراما الآخرين أبرزهم سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، دياب، صبحي خليل، صفاء جلال، أحمد خالد صالح، محمود عامر، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز وآخرين، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي