عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجها فريد شوقي وحفيدتها ناهد السباعي.. تعرف على عائلة هدى سلطان في ذكرى ميلادها

هدى سلطان
هدى سلطان

تحل اليوم الخميس الموافق 15 أغسطس ذكرى ميلاد الفنانة هدى سلطان، صاحبة أبرز الأعمال السينمائية والدرامية في تاريخ الفن المصري والعربي، وأيضا هي صاحبة عائلة فنية من الزوج وحتى الأحفاد، وبمناسبة حلول ذكرى ميلادها اليوم سيرصد موقع تحيا مصر عائلتها الفنية.

عائلة هدى سلطان الفنية

تزوجت الفنانة هدى سلطان من ملك الترسو فريد شوقي وكانت الزيجة الرابعة في حياتها، وأنجبت منه المنتجة ناهد فريد شوقي صاحبة العديد من الأعمال الفنية البارزة في صناعة الفن، وأنجبت ناهد فريد شوقي الفنانة ناهد السباعي التي أيضا لها أعمال فنية متميزة.

هدى سلطان 

ولناهد فريد شوقي ابن يسمى فريد المرشدي كان متزوجا من الفنان سوسن بدر، ثم بعدها تزوج من الفنانة داليا البحيري، كما أن ابنها محمد السباعي متزوج من الفنانة آيه سماحة وتعد خالة الفنان أحمد جمال سعيد.

ناهد السباعي تحيي ذكرى ميلاد جدتها هدى سلطان

وكانت قد حرصت الفنانة ناهد السباعى على إحياء ذكرى ميلاد جدتها الفنانة الكبيرة الراحلة هدى سلطان، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت ناهد السباعي على مجموعة الصور التي شاركتها لجدتها المتوفية هدى سلطان، قائلة:" عيد ميلاد سعيد فى الجنة يا أحلى وأجمل جدة فى الوجود اللهم اغفر لها و ارحمها"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين دعوا لـ هدى سلطان بالرحمة والمغفرة، متذكرين أعمالها الفنية البارزة.

أخر أعمال هدى سلطان قبل وفاتها

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هدى سلطان قبل وفاتها مسلسل سلالة عابد المنشاوي، والذي تدور أحداثه حول أسرة المنشاوي وتتكون من الأب وثلاث أبناء، الأول متأقلم مع العصر الحالي بكل جوانبه والثاني منشغل بالمستقبل ويسعى لتحقيق أحلامه أما الثالث فيعيش في الماضي بذكرياته وينغمس فيه تمامًا مما يسبب له أضرار كبيرة في حياته.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: وائل نور، محمود ياسين، ماجدة الخطيب، السيد راضي، محمد عبد الحليم، حسن عثمان، وغيرهم، والمسلسل من تأليف رضا الوكيل، وإخراج هاني اسماعيل.

تابع موقع تحيا مصر علي