عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سارة نور الشريف: محبش تقديم سيرة ذاتية لوالدي في عمل فني.. ووالدتي مش عايزة ترجع للتمثيل مرة تانية

سارة نور الشريف ووالدها
سارة نور الشريف ووالدها

تحدثت المخرجة سارة نور الشريف عن والدها بمناسبة حلول ذكرى وفاته هذا الأسبوع، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تصريحات سارة نور الشريف عن والدها

وقالت سارة نور الشريف في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: هو كان متفهم جدا ومكنش من الأباء الذي يفرض رؤيته أو رأيه علينا، وكان مؤمنا إن التجربة هي التي تعلم الشخص بشكل إيجابي، كان متفردا جدا في هذا الموضوع، وطوال الوقت كنا نخاف على زعله أكثر ما نخاف من زعله وهذا يكون صحيا وأفضل في علاقة الأب مع بناته.

سارة نور الشريف ووالدها

وتابعت: أكثر حاجة تضايفه كان الكسل، وكان أكثر شخص منضبطا في المواعيد بشكل غير طبيعي، وأتذكر في يوم من الأيام إني ذهبت لمكتبه ووصلت الساعة الثانية بالدقيقة وغضب وقال لي أنت متأخرة وحدث جدال أنني قادمة في ميعادي، ولكنه كان يريدني أن أحضر قبل ميعادي، وهو شخص كان منضبطا في روتينه وفي إخلاصه لما يحبه.

سارة نور الشريف تتحدث عن والدتها الفنانة بوسي

أما عن والدتها الفنانة بوسي قالت سارة نور الشريف: هي بصحة جيدة الحمدلله، ولكن حاليا هي لا تريد العودة للتمثيل مرة ثانية، وأنا لا أحب كلمة الاعتزال ويمكن تغير رأيها في وقت من الأوقات.

منة شلبي تشتري صك أضحية باسم نور الشريف

وسبق وأن حرصت الفنانة منة شلبي على شراء صك أضحية باسم نور الشريف لتوزيعها في السعودية، أثناء أدائها مناسك الحج، وجاء ذلك بعدما قامت بشراء صك أضحية أيضًا باسم أشرف مصيلحي.

علقت سارة ابنة نور الشريف على شراء منة شلبي صك أضحية باسم نور الشريف، من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وكتبت سارة ابنة نور الشريف: "الحلوة منة شلبي، كلمتني من فترة صغيرة وقالت لي إنها حلمت بـ بابي حبيبي الله يرحمه، وقالت لي إنها بإذن الله هتروح الحج وتتصدق لـ بابي هناك، والحلوة من جوه قبل بره وفيت اللي قالت عليه ومن يومين لقيتها بعتالي الصورة صك أضحية لـ بابي وكانت مفاجأة جميلة منها".

تابع موقع تحيا مصر علي