عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو عبد العزيز يحيي ذكرى وفاة نور الشريف.. ويطلب الدعاء له

عمرو عبد العزيز
عمرو عبد العزيز

أحيا الفنان عمرو عبد العزيز ذكرى وفاة الفنان نور الشريف التي تحل علينا اليوم الأحد الموافق 11 من شهر أغسطس، وشارك الفنان عمرو عبد العزيز منشور طالب فيه متابعينه بالدعاء للراحل نور الشريف.

عمرو عبد العزيز يحيي ذكرى وفاة نور الشريف

عمرو عبد العزيز يحيي ذكرى وفاة نور الشريف

شارك الفنان عمرو عبد العزيز منشور عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، يحيي فيه ذكرى وفاة الفنان نور الشريف والتي تحل علينا اليوم الأحد وطالب عمرو عبد العزيز من جمهوره ومتابعينه الدعاء للفنان نور الشريف بالرحمة والمغفرة، وكتب في منشور يرصده موقع تحيا مصر: “النهارده ذكرى الفنان الكبير نور الشريف الله يرحمه ويسكن إليه ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين”، وأرفق مع منشوره صورة الفنان الراحل نور الشريف، ولم يكن الفنان عمرو عبد العزيز هو الأول الذي أحيا ذكرى وفاة نور الشريف حيث جاء من قبله الفنان حسام داغر الذي تذكر الفنان نور الشريف بكلمات مؤثرة تعرب عن حزنه بفراقه.

حسام داغر يحيي ذكرى وفاة نور الشريف

أعرب الفنان حسام داغر عن مدى حبه للنجم الراحل نور الشريف وذلك من خلال إحياء ذكراه التي تحل علينا اليوم بكلمات مؤثرة بشكل كبير، وأوضح من خلالها مدى تأثره بشخصيته القارئة والمثقفة وأنه لم يعتبره مجرد فنان بل أنه ممثل وقدوة يحتذى به، وقال حسام داغر في منشوره: “النهاردة ذكرى وفاة نور الشريف آخر الرجال المحترمين ونموذج يحتذى به.. في مرحلة الجامعة دخلت المكتب الخاص به اندهشت من كمية الكتب على الأرفف والدروع وشهادات التكريم والجوائز، نور الشريف ليس ممثل بل نموذج يحتذى به والجلوس معه كان أمنية لي تحققت في أواخر أيامه وشعرت وقتها أنه اللقاء الأخير.. وداعًا آخر الرجال المحترمين والعلامة الأستاذ نور الشريف”، وانهالت التعليقات على منشور حسام داغر من نجوم الفن ومتابعينه موجهين الدعوات للفنان نور الشريف بالرحمة.

الفنان عمرو عبد العزيز 

آخر أعمال عمرو عبد العزيز 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو عبد العزيز هي مسرحية حازم حاسم جدًا التي عرضت في مجافظة الأسكندرية وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا وشهدت حضور عدد كبير من الجمهور من مختلف الفئات وجاءت مسرحية حازم حاسم جدًا في إطار من الكوميديا الاجتماعية التي تجذب الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي