عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تريند تامر حسني.. عمرو عبد العزيز يحلق شعره بالكامل: بقالي شهر متردد وانت شجعتني

تامر حسني -عمرو عبد
تامر حسني -عمرو عبد العزيز

قام الفنان عمرو عبد العزيز بإزالة شعره بالكامل بعد انتشار تريند تامر حسني بمظهره الجديد بعد حلق شعره، ومازح الفنان عمرو عبد العزيز جمهوره على طريقة تريند تامر حسني وفاجئهم بإزالة شعره بالكامل وظهوره بمظهر جديد ومختلف لأول مرة يظهر به، ونرصد أحدث ظهور للفنان عمرو عبد العزيز في السطور التالية.

عمرو عبد العزيز

بعد تامر حسني..عمرو عبد العزيز يفاجئ الجمهور بإزالة شعره بالكامل 

فاجأ الفنان عمرو عبد العزيز جمهوره بإزالة شعره بالكامل وذلك بعدما أطلق الفنان تامر حسني تريند “القرع” ومازح جمهوره بعدما حلق شعره كاملًا، وشارك عمرو عبد العزيز صورته بعد إزالة شعره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية القصص القصيرة وظهر في الصورة يرتدي نفس قميص تامر حسني باللون الأبيض ويرتدي نفس النظارة وكتب: “بقالي شهر متردد إني أعملها.. لكن والله انت شجعتني”، وشارك صورته في منشور  أيضًا لتنهال عليه تعليقات الجمهور مازحين معه ومنهم من أعجب بشكله بعد مظهره الجديد.

عمرو عبد العزيز يتعرض لوعكة صحية مفاجئة 

في سياق مختلف كان تعرض الفنان عمرو عبد العزيز لوعكة صحية مفاجئة وأعلن عن إصابته وخضوعه لعملية جراحية بشكل مفاجئ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكان شارك عمرو عبد العزيز منشور رصده موقع تحيا مصر كتب فيه: “داخل أعمل عملية صغنونة كده.. دعواتكم بالشفاء بقى”، وقام عدد كبير من نجوم الفن ومتابعين عمرو عبد العزيز ومحبيه بالاطمئنان عليه، حتى أجرى عمرو عبد العزيز العملية وشارك صورة مع جمهوره بعد خروجه من غرفة العمليات وطمئن جمهوره على حالته.

عمرو عبد العزيز 

آخر أعمال عمرو عبد العزيز

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو عبد العزيز الدرامية هي مشاركته في مسلسل بعد النهاية بطولة نرمين الفقي وصبري عبد المنعم، أحمد سعيد عبد الغني، والذي تم عرضه مؤخرًا ولكنه لم يحقق الصدى المتوقع، بالإضافة إلى مشاركته في المسلسل الإذاعي جريمة منتصف النيل بطولة أحمد العوضي، ذلك فضلًا عن تمتع الفنان عمرو عبد العزيز بموهبة كبيرة تظهر من خلال أعماله المتنوعة والشخصيات المركبة التي يقدمها حيث أن مسيرته الفنية شهدت تقديمه أعمال تراجيدي وكوميدي وغيره وهذا ما جعله يعلق في أذهان الجمهور ويشيدون بموهبته أيا كان الدور الذي يقدمه.

تابع موقع تحيا مصر علي