عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنتج أيمن يوسف يعلن التعاقد مع أحمد الفيشاوي لتجسيد شخصية سفاح التجمع

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أعلن المنتج أيمن يوسف عن التعاقد مع النجم أحمد الفيشاوي لتجسيد شخصية سفاح التجمع في عمل عن حياته وجرائمه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أحمد الفيشاوي يجسد شخصية سفاح التجمع في عمل فني

ونشر أيمن يوسف صورة للنجم أحمد الفيشاوي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: "سفاح التجمع النجم أحمد الفيشاوي.. قريبااااااا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

منشور أيمن يوسف 

ومن المقرر أن يكون مسلسل سفاح التجمع من تأليف جوزيف فوزي وإنتاج أيمن يوسف، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل والمخرج.

أحمد الفيشاوي يحيي ذكرى وفاة والده: معنديش القدرة أقول كلام كتير.. أرجو الدعاء له

وسبق وأن أحيا الفنان أحمد الفيشاوي ذكرى وفاة والده النجم الراحل فاروق الفيشاوي التي تحل علينا اليوم الخميس، وأرفق أحمد الفيشاوي صورة تجمعه مع والده عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها بكلمات توضح مدى تأثره واشتياقه لوالده، وقال أحمد الفيشاوي في منوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: “زي النهاردة الوالد الحبيب انتقل إلى رحمة الله.. النجم الكبير الأستاذ فاروق الفيشاوي الحقيقة معنديش القدرة أكتب كلام كتير أو أعرف أقول كلام زي اللي قاله صديقي فريد نصار.. أتمنى فقط أن تدعوا له في ذكرى وفاته”.

أخر أعمال أحمد الفيشاوي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم بنقدر ظروفك الذي يدور في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش (حسن) وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، وغيرهم، والفيلم من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

تابع موقع تحيا مصر علي