عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات مؤثرة.. أحمد الفيشاوي يحيي ذكرى وفاة والده: أتمنى تدعوا له

فاروق الفيشاوي -
فاروق الفيشاوي - أحمد الفيشاوي

أحيا الفنان أحمد الفيشاوي ذكرى وفاة والده الفنان الكبير فاروق الفيشاوي التي تحل علينا اليوم الخميس الموافق 25 من شهر يوليو، وأعرب أحمد الفيشاوي عن اشتياقه لوالده بكلمات مؤثرة علق بها على صورة تجمعهما سويًا، ونرصد في السطور التالية كلمات أحمد الفيشاوي التي أحيا بها ذكرى وفاة والده الراحل.

أحمد الفيشاوي يحيي ذكرى وفاة والده 

أحمد الفيشاوي يحيي ذكرى وفاة والده: معنديش القدرة أقول كلام كتير.. أرجو الدعاء له

أحيا الفنان أحمد الفيشاوي ذكرى وفاة والده النجم الراحل فاروق الفيشاوي التي تحل علينا اليوم الخميس، وأرفق أحمد الفيشاوي صورة تجمعه مع والده عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها بكلمات توضح مدى تأثره واشتياقه لوالده، وقال أحمد الفيشاوي في منوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: “زي النهاردة الوالد الحبيب انتقل إلى رحمة الله.. النجم الكبير الأستاذ فاروق الفيشاوي الحقيقة معنديش القدرة أكتب كلام كتير أو أعرف أقول كلام زي اللي قاله صديقي فريد نصار.. أتمنى فقط أن تدعوا له في ذكرى وفاته”.

كلمات فريد نصار أحد أصدقاء فاروق الفيشاوي عنه

شارك أحمد الفيشاوي في منشوره الذي شاركه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام كلمات فريد نصار أحد أصدقاء فاروق الفيشاوي عنه بعد وفاته والتي أوضح فيها مدى قرب العلاقة بينهما وقوتها، وجاءت كالتالي: "بحزن عميق أقول وداعًا لأحد ألطف السادة الذين ستقابلهم على الإطلاق صديقي فاروق الفيشاوي، لم أذهب إلى مصر أبدًا دون أن يدعوني لتناول العشاء أو إلى مزرعته لمشاهدة كرة القدم، يقول أعظم القصص كانت له ضحكة معدية، وكانت الابتسامة دائمه على وجهه، المصريين فقدوا كنزا وطنيا وأسطورة سينمائية، لكن الأساطير الحقيقية لا تموت الله يرحمو أبو أحمد ".

أحمد الفيشاوي 

آخر أعمال أحمد الفيشاوي 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي هو فيلم بنقدر ظروفك الذي تم طرحه في حميع دور العرض السينمائي لكنه أخفق في تحقيق إيرادات عالية وتم سحبه من السينمات بعد أيام معدودة من وقت عرضه، كما تعرض الفنان أحمد الفيشاوي لهجوم كبير بعد حضوره العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك وهو تبدو عليه علامات اللاوعي أو عدم الاتزان، وشارك في بطولة فيلم بنقدر ظروفك الفنانة نسرين طافش، مي سليم، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي