عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. هشام ماجد ومعتز التوني في ضيافة برنامج واحد من الناس

هشام ماجد - عمرو
هشام ماجد - عمرو الليثي - معتز التوني

يحل كلا من الفنان هشام ماجد والمخرج معتز التوني ضيوفا على برنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة، اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء، في حلقة خاصة من فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.

حلول هشام ماجد ومعتز التوني في ضيافة برنامج واحد من الناس

ومن المقرر أن يتحدث كلا من هشام ماجد ومعتز التوني في الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن تعاونهما في فيلم إكس مراتي الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية محققاً إيرادات ضخمة أمام شباك التذاكر.

هشام ماجد - عمرو الليثي - معتز التوني 

تصريحات معتز التوني عن فيلم إكس مراتي

وسبق وأن تحدث معتز التوني عن فيلمه إكس مراتي خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي عبر محطة راديو نجوم اف ام، فقال: الفكرة كانت عندي من سنتين ونصف، ومحمد ممدوح (تايسون) كان معنا من البداية وهو أول المرشحين لدوره، ولكن كان فيه مرشحين آخرين مثل كريم محمود عبد العزيز ومحمد إمام، ولكن الموضوع لم يظبط بسبب مواعيد أعمالهما، وعرضت الفيلم على هشام ماجد ووافق على الفكرة وهو ممثل ذكي وهو مثل القطار في خطواته مش بيهزر في الشغل، ويفهم بشكل جيد في السيناريو ووضع معنا الإطار اللي ضبط إيقاع الفيلم.

وتابع: فيلم (إكس مراتي) جعل نظرتي تتغير في أمور كثيرة، وغيرت مثلا كل الطاقم اللي معتاد أشتغل معهم، وتعلمت الكثير من الفيلم أني أجازف وأقدم مشاهد أفضل خصوصا أني معايا ممثلين رائعين ولو قدمنا مشاهد دراما أو كوميديا قوية سيقدمونها بجد.

تفاصيل فيلم إكس مراتي

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث طبيب الأمراض النفسية يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، خالد كمال، حمزة العيلي، علي صبحي، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج معتز التوني.

تابع موقع تحيا مصر علي