عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام ماجد يعلن عن الجزء الثاني من أعمال شقة.. والعرض في رمضان

الجزء الثاني من أعمال
الجزء الثاني من أعمال شقة

نجح مسلسل أشغال شقة في رمضان 2024، وتعلق الجمهور به وطالب بـ الجزء الثاني من أعمال شقة بعد النجاح الذي حقق سابقًا، وبالفعل أعلن الفنان هشام ماجد عن الجزء الثاني من أعمال شقة ومن المقرر ان يبدأ خلال الفترة المقبلة تصوير الجزء الثاني من أعمال شقة.

هشام ماجد يعلن عن الجزء الثاني من أعمال شقة

أعلن الفنان هشام ماجد عن الجزء الثاني من أعمال شقة من خلال لقائه في برنامج et بالعربي، رصدع لكم موقع تحيا مصر، حيث حيث أكد من خلال تصريحاته أن شيرين دياب وخالد دياب أنها اقتربا من إنهاء سناريو الجزء الثاني من أعمال شقة، على أن يتم تصوير الجزء الثاني من أعمال شقة خلال الفترة القادمة.

موعد عرض الجزء الثاني من أعمال شقة

ومن جانبه، أكد هشام ماجد أن اقترب موعد تصوير الجزء الثاني من أعمال شقة خلال الفترة المقبلة وأعلن عن موعد عرض الجزء الثاني من أعمال شقة على أن يتم عرضه في دراما رمضان 2025.

الجزء الثاني من أعمال شقة

وكان قد كشف هشام ماجد سابقًا أن دنيا سمير غانم كانت ستنضم أسرة مسلسل أشغال شقة في إحدى الحلقات كضيفة شرف ولكن لم يكتمل التعاون، من خلال لقائه في برنامج أسرار النجوم.

مسلسل أشغال شقة

وعلى صعيد متصل، شارك في بطولة مسلسل أشغال شقة كل من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

وعرض خلال دراما رمضان 2024، وقد حقق أعلى نسبة مشاهدة وتكونت حلقاته من 15 حلقة فقط، ولكن استطاع أن يخطف الانظار وتألقت أسماء جلال في دورها بـ مسلسل أشغال شقة والجميع أشادوا بها وخاصة بمشهد الرقص في الجيم، واستطاع مسلسل أشغال شقة من خلال 15 حلقة أن يقدم دراما ممزوجة بالكوميديا بدل مبالغة أو تهميش من القصة الأساسية.

والجدير بالذكر، أن من المتوقع أن يحقق الجزء الثاني من أعمال شقة أعلى نسبة مشاهدة حين يتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2025، حيث أن هذا بناءً على طلب الجمهور الذي طلب من أبطال العمل تقديم الجزء الثاني من أعمال شقة.

تابع موقع تحيا مصر علي