عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل لعبة حب الحلقة 76.. اتحاد سيرين ومالك ومواجهة بين مايا وسما

مسلسل لعبة حب
مسلسل لعبة حب

تصدر مسلسل لعبة حب محركات البحث خاصة بعد عرض الحلقة 76 والتي تضمنت على العديد من الأحداث المثيرة أهمها اتحاد مالك وسيرين في العمل، وبدأ الجمهور يبحث عن أحداث أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 76 عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، حيث حقق مسلسل لعبة حب شهرة واسعة في الوطن العربي.

أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 76

شهدت الحلقة 76 من مسلسل لعبة حب العديد من الأحداث المهمة والمثيرة، رصدها لكم موقع تحيا مصر من بينها اتحاد شركتي شيرين ومالك حتى يقومون بعمل العديد من الأعمال، وجاء ذلك بعدما طلب رامي من سيرين الاتحاد معهم هو ومالك في الشركة وقد وافقت سيرين على العرض.

أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 76

ولكن كشفت أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 76 غيرة سما على مالك ولكنها أرسلت له رسالة تهنئته على التعاون مع سيرين، وكالعادة رد عليها مالك رد مختصر، ولكن حرص على تشجيعها من خلال مدحه في تصميماتها، كما كشفت أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 76 عن انهيار مايا التي يحاول والديها أن يجدوا حل لمشكلتها والتحدث معها لكن مايا كعادتها لا تستجيب معهما، ولكم الوحيد الذي يستطيع أن يخفف عنها هو دانيال.

مسلسل لعبة حب

ومن جهة أخرى، تضمنت الحلقة 76 من مسلسل لعبة حب اعتراف مايا لسما بخطأها  والمؤامرة التي فعلتها في حقها، وأكدت مايا لسما أن مالك علم بهذا وانتقم منها وفضح أمرها أمام الشركة، لجد سما تذهب إلى الشركة وتحتضن مالك بسبب دعمه لها.

تفاصيل مسلسل لعبة حب

وفي نفس السياق، يعد مسلسل لعبة حب هو النسخة العربية من المسلسل التركي حب للإيجار والذي تدور أحداثه حول مؤاكة من زوجة عم شاب من عائلة ثرية جدًا وتدبر له زواج غير حقيقي من أجل الحصول على قصر العائلة، ولكن تنقلب القصة ضدها ويقع الشاب في حب الفتاة بالفعل وتقع أحداث مثيرة مع تطورها ضمن مسلسل لعبة حب

ويشارك في بطولة مسلسل لعبة حب كل من  معتصم النهار، نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبدالسلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس، حسام تحسين بك، مسلسل لعبة حب من إخراج فيدات أويار.

والجدير بالذكر أن مسلسل لعبة حب استطاع أن يحقق شهرة واسعة في الوطن العربي بعد قدم نسخة عربية من المسلسل التركي حب للإيجار، وتفاعل الجمهور مع أبطال مسلسل لعبة حب وظهر هذه من خلال ردود أفعال الجمهور على السوشيال ميديا التي تفيد بنجاح مسلسل لعبة حب.

تابع موقع تحيا مصر علي