عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمعة.. عصام كاريكا في ضيافة برنامج سبوت لايت

عصام كاريكا في ضيافة
عصام كاريكا في ضيافة برنامج سبوت لايت

يحل الفنان عصام كاريكا ضيفًا على برنامج سبوت لايت للإعلامية شيرين سليمان ويكشف خلال الحلقة سبب عودته للغناء من جديد بعد أن اختفى عن الأنظار طوال الفترة الماضية، كما سيكشف كواليس أغنيته الجديدة بنت الشهبندر في حلقة خاصة.

عصام كاريكا في ضيافة برنامج سبوت لايت

نشرت الإعلامية شيرين سليمان صورة مع الفنان عصام كاريكا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر وأعلنت عن ضيف الحلقة القادمة من برنامجها سبوت لايت، والذي من المقرر أن يكون الفنان عصام كاريكا يوم الجمعة القادمة.

عصام كاريكا في ضيافة برنامج سبوت لايت

وعلقت شيرين سليمان على الصورة قائلة: "النجم عصام كاريكا هينورني في برنامج سبوت لايت في حلقة كلها مفاجآت هنتكلم عن عودته للغناء بأغنية بنت الشهبندر وبداياته وأسراره مع النجوم اللي لحن لهم وهنعرف سر أغنية شنكوتي وعن حبه لنادي الزمالك وتفاصيل كتير أوي استنونا يوم الجمعة الساعة 11 مساءً".

عصام كاريكا يعود للفن بعد غياب 7 سنوات

ومن جهة أخرى، عاد عصام كاريكا للفن من جديد بعد غياب 7 سنوات من خلال أغنية جديدة تحمل اسم بنت الشهبندر، والذي كشف كواليسها من خلال لقائه في برنامج  It’s Show Time، حيث قال: "مفردات أغنية بنت الشهبندر غير متداولة، وتوزيعها يجمع بين الجيبسي والراي والإيقاع الخليجي".

عصام كاريكا: أغنية بنت الهبندر كلامها ولغتها جديدة

وأضاف عصام كاريكا قائلًا: "الأغنية كلامها ولغتها جديدة كنت عايز أختار حاجة تبقى مختلفة عن اللي موجود، فعجبتني حكاية بنت الشهبندر وعجبتي اللغة اللي مكتوب بها الأغنية، والجيل الجديد ميعرفش اللغة دي ولما جيت ألحن الأغنية بدأت أصيغ الكلام بطريقة تليق بصوتي، ومطربين كتير صحابي لما سمعوا الأغنية شجعوني إني أعملها حميد الشاعري ومحمد منير".

واختتم عصام كاريكا عن كواليس أغنية بنت الشهبندر، وقال: "أخرجت كليب الأغنية واستغرق مني 6 ساعات تصوير، و80 % من الكليبات اللي نزلت لي أنا اللي أخرجتها، لأني بكون عارف أنا عايز أوصل أيه للناس من الكليب اللي بيشوفوه، ومستعنتش بأي حد في التصوير وصورت كل شخصيات الكليب بنفسي".

تابع موقع تحيا مصر علي