عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد محمود لـ أحمد بدير: مثال حي لوجه المسرح الكوميدي والتراجيدي

محمد محمود
محمد محمود

وجه الفنان محمد محمود كلمة للفنان أحمد بدير على خلفية تكريمه في حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري وتحمل الدورة الـ 17 اسم الفنانة سميحة أيوب، والذي أقيم مساء أمس في دار الأوبرا المصرية، وهو من تنظيم  وزارة الثقافة برئاسة الدكتور هنو.

محمد محمود لـ أحمد بدير: مثال حي لوجه المسرح الكوميدي والتراجيدي

قد الفنان محمد محمود الفنان أحمد بدير خلال تكريمه على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية في حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري، وحرص على إلقاء كلمة، رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث قال: "مثال حي لوجه المسرح الكوميدي والتراجيدي، فنان استطاع تجسيد كل تناقدات الإنسانية، فيجعلك تتعاطف مع في كل وجوهه".

محمد محمود لـ أحمد بدير: مثال حي لوجه المسرح الكوميدي والتراجيدي

وأختتم محمد محمود حديثه قائلًا: "وظف أدواته الفنية ليصل إلى أعماق الشخصية الدرامية دون تصنع أو مبالغة، وأضاف لها بروحه أبعاد نفسية واجتماعية، ورغم موهبته الكبيرة لم يطمع في أن يكون النجم الأوحد، ولكنه استطاع التسلل وأخذ مكانته في كل قلوب الجمهور".

تكريم أحمد بدير

ومن جانبه، أعلن جمال عبد الناصر رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان المسرح المصري أنه سيتم تكريم 10 قامات مسرحية من بينهم أحمد بدير حيث أنه قدم أعمالًا مسرحية كبيرة جدًا بالإضافة إلى الفنان أحمد أدم الذي له تجاربه المسرحية، من خلال مداخلة هاتفية برنامج صباح الورد المذاع عبر قناة ten.

وقد حضر حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري عدد كبير من نجوم الوسط الفني أبرزهم سميحة أيوب، أحمد بدير، عايدة رياض، رانيا محمود ياسين، محمد أبو داوود، سميرة عبدالعزيز، سلوى محمد علي، فتوح أحمد، عبدالعزيز مخيون، لطفي لبيب، حمزة العيلي، لقاء سويدان، فردوس عبدالحميد، وغيرهم العديد.

آخر أعمال أحمد بدير

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد بدير هو ظهوره في مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال، كما ظهر في مسلسل المداح 4 أسطورة العودة خلال موسم رمضان 2024، ومن المقرر أن يعرض الجزء الخامس من المداح خلال دراما رمضان 2025 وجاري تحضير العمل للبدء في تصويره.

تابع موقع تحيا مصر علي