عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس.. معتز التوني في ضيافة برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي

معتز التوني
معتز التوني

يحل المخرج معتز التوني ضيفا على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة الثامنة مساءً، يوم الخميس المقبل الموافق 1 أغسطس.

معتز التوني في ضيافة برنامج أسرار النجوم

ومن المتوقع أن يتحدث معتز التوني أثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن تفاصيل أحدث أعماله السينمائية فيلم إكس مراتي والذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية المصرية والعربية، وباقي أعماله الفنية سواء في السينما أو في الدراما.

المخرج معتز التوني 

معتز التوني: بنصور الجزء الخامس من اللعبة والموسم الثالث كان أقل توقع من الثاني

وسبق وأن أعلن المخرج معتز التوني بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة، والذي من القرر عرضه على منصة شاهد الإلكترونية وذلك بعدما حققت الأجزاء السابقة نجاح كبير خلال فترة عرضها.

وقال معتز التوني خلال حلوله ضيفا على برنامج "كلام في الزحمة" المقدم على نجوم إف إم: "في مسلسل  للعبة كل الناس كوميديانات من شيكو وهشام ماجد ومي كساب ومحمد ثروت، والممثل خلاص عرف شخصيته ومفاتيحها فبالتالي الموضوع أصبح أسهل في توجيههم".

تفاصيل فيلم إكس مراتي

ومن الجدير بالذكر أن فيلم إكس مراتي الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية يشارك في بطولته الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، مصطفى غريب، علي صبحي، محمد أوتاكا، خالد كمال، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج معتز التوني، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا أمام شباك التذاكر مقارنة بباقي منافسيه في السينما، وهم: فيلم ولاد رزق 3، فيلم اللعب مع العيال، وفيلم عصابة المكس.

وتدور أحداثه حول في إطار اجتماعي كوميدي، حيث طبيب الأمراض النفسية يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها، وحقق الفيلم إيرادات مرتفعة منذ طرحه في دور العرض السينمائية حيث تصدر قائمة الإيرادات أمام شباك التذاكر.

تابع موقع تحيا مصر علي