عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات أفلام السينما| إكس مراتي مازال في الصدارة.. ويليه ولاد رزق 3

فيلم إكس مراتي
فيلم إكس مراتي

حقق فيلم إكس مراتي إيرادات مرتفعة أمام شباك التذاكر أمس الجمعة الموافق 26 يوليو، مقارنة بمنافسيه في دور العرض السينمائية، وهم: فيلم ولاد رزق 3، فيلم اللعب مع العيال، فيلم عصابة المكس، فيلم جوازة توكسيك، فيلم أهل الكهف.

إيرادات فيلم إكس مراتي

وجاءت إيرادات كل فيلم على حدا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، كالآتي:

  • إكس مراتي.. 3 ملايين و456 ألف جنيه
  • ولاد رزق 3.. 844 ألف جنيه
  • اللعب مع العيال.. 405 ألف جنيه
  • عصابة الماكس.. 170 ألف جنيه
  • جوازة توكسيك.. 167 ألف جنيه
  • أهل الكهف.. 101 ألف جنيه
فيلم إكس مراتي

تفاصيل فيلم إكس مراتي

ومن الجدير بالذكر أن فيلم إكس مراتي الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية يشارك في بطولته الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، مصطفى غريب، علي صبحي، محمد أوتاكا، خالد كمال، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج معتز التوني، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا أمام شباك التذاكر مقارنة بباقي منافسيه في السينما، وهم: فيلم ولاد رزق 3، فيلم اللعب مع العيال، وفيلم عصابة المكس.

وتدور أحداثه حول في إطار اجتماعي كوميدي، حيث طبيب الأمراض النفسية يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

فيلم الملحد ينضم لمنافسة أفلام الصيف

وكان قد أعلن صناع فيلم الملحد عرضه خلال شهر أغسطس المقبل يوم 14، وذلك بعد سلسلة طويلة من التأجيلات، وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

وشارك في بطولة فيلم الملحد عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا، وغيرهم، والفيلم من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم جدلا كبيرا فور طرحه في دور العرض السينمائية.

تابع موقع تحيا مصر علي