عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل انطلاق عرضه.. تعرف على قصة وأبطال فيلم الملحد

فيلم الملحد
فيلم الملحد

تصدر فيلم الملحد محركات البحث خلال الساعات الأخيرة عبر السوشيال ميديا بالتزامن مع اقتراب عرض فيلم الملحد حيث من المقرر طرح فيلم الملحد في السينمات خلال شهر أغسطس، وبدأ الجمهور يبحث عن قصة وأبطال فيلم الملحد قبل انطلاق عرضه.

موعد عرض فيلم الملحد

أعلن المنتج أحمد السبكي عن موعد عرض فيلم الملحد في السينما من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنتسجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث من المقرر عرض فيلم الملحد ابتداءً من 14 أغسطس المقبل، وبعد أن تم تأجيل فيلم الملحد لمدة 3 سنوات.

فيلم الملحد 

قصة فيلم الملحد

تدور أحداث فيلم الملحد حول قضية الإلحاد والتطرف الديني التي تعد من القضايا الشائكة والمهمة في الشارع المصري، حيث يبقى فيلم الملحد الضوء على الأسباب التي تجعل الشباب تتجه للإلحاد وكيف تأثيرها على المجتمع.

وقد أحدث فيلم الملحد موجة الجدل في الشارع المصري فور الإعلان عن فيلم الملحد، وواجه انتقادات كبيرة وأصبح فيلم الملحد ما بين القبول والرفض من قبل الجمهور بسبب القضايا الشائكة التي يكشفها فيلم الملحد.

أبطال فيلم الملحد

ومن جانبه، يشارك في بطولة فيلم الملحد كل من أحمد حاتم، محمود حميدة، تارا عماد، شيرين رضا، حسين فهمي، و فيلم الملحد من إخراج ماندو العدل وتأليف إبراهيم عيسى وإنتاج أحمد السبكي.

أحمد حاتم يروج لـ فيلم الملحد

وعلى صعيد آخر، حرص الفنان أحمد حاتم على كشف شخصيته في فيلم الملحد من خلال نشره البوستر الرسمي لـ فيلم الملحد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام حيث يقوم بشخصية يحيى حافظ السيوطي.

وعلق أحمد حاتم قائلًا: "وإن جاءنا عنكم بشير اللقا عشنا.. رحلة غير اعتيادية ليحيى حافظ السيوطي.. 14 أغسطس في السينما إن شاء الله".

والجدير بالذكر أن فيلم الملحد سيحقق أعلى الإيرادات في شباك التذاكر بالسينمات المصرية، بسبب القضية المهمة التي يناقشها، وعلى الرغم من الهجوم الذي تعرض له فيلم الملحد إلا أنه من المتوقع أن ينجح في المنافسة ويحقق شعبية كبيرة في الشارع المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي