عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة تثير الجدل بإطلالة صيفية جريئة | تفاصيل

درة
درة

أثارت الجدل درة بسبب إطلالتها الجريئة على شاطئ البحر، حيث ظهرت درة بكاش مايوه لفت جميع الأنظار إليها، وتصدرت درة محركات البحث خلال الساعات الأخيرة.

درة تثير الجدل بإطلالة صيفية جريئة

شاركت درة صور لها من عطلتها الصيفية عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث ظهرت درة بكاش مايوه شبك باللون الأبيض.

درة تثير الجدل بأحدث إطلالاتها 

حيث ظهرت درة برفقة زوجها رجل الأعمال هاني سعد بطريقة رومانسية تفاعل معها الجمهور وانهالت على درة التعليقات، أثناء عطلتهما الصيفية على شاطئ البحر.

أحدث أعمال درة

وعلى صعيد متصل، كشفت درة عن أحدث أعمالها من خلال لقائها بقناة أبو ظبي، وقالت: "صورت مسلسل الذنب مع هاني سلامة وماجد المصري مكون من 10 حلقات، هيتعرض قريبًا على platform وعندي مشاريع تانية، وبحاول أوازن بين حياتي الشخصية وحياتي العملية".

إطلالة درة

درة تتعاقد على مسلسل أزمة نسب

ومن جانبها، تعاقدت في الفترة الأخيرة درة على مسلسل أزمة نسب وتقوم درة بشخصية نوال وهي سيدة محجبة وظهرت درة من كواليس مسلسل أزمة نسب بشخصية محتشمة.

ويشارك في بطولة مسلسل إثبات نسب كل من درة، صدقي صخر، محمود عبد المغني، هند عبد الحليم، محسن محي الدين، إسلام جمال، ولاء الشريف، لبنى ونس، تأليف محمد ناير وجمال رمضان ومن إخراج أحمد عبده.

آخر أعمال درة

وفي نفس السياق، يعد مسلسل الأجهر هو آخر أعمال درة هو مسلسل الأجهر مع الفنان عمرو سعد، والذي خاضت به درة السباق الرمضاني 2023، وقد حقق أعلى نسب مشاهدة ولاقت ثنائية درة وعمرو سعد قبول جماهيري.

وشارك في بطولته كل درة، عمرو سعد، من سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

والجدير بالذكر أن درة تسعى دائمًا لاختيار إطلالاتها بعناية فائقة ودائمًا ما تزال إعجاب الجمهور وتخطف الأنظار لها بعد مشاركتها صور لها عبر حساباتها بالسوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي