عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تيجي نسيب.. أنغام تطرح أحدث أغانيها الأحد المقبل

أنغام
أنغام

تستعد الفنانة أنغام لطرح أحدث أغانيها والتي تحمل اسم تيجي نسيب؟ خلال الفترة المقبلة، وقد تفاعل الجمهور مع البوستر الرسمي للأغنية عبر موقع الإنستجرام، بالتزامن مع أغاني الصيف 2024.

أنغام تستعد لطرح أحدث أغانيها

نشرت أنغام البوستر الرسمي لأغنية تيجي نسيب؟، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، كما كشفت موعد طرح الأغنية عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب، وعلقت قائلة: "أغنية تيجي نسيب؟ 28 يوليو".

أنغام تستعد لطرح أحدث أغانيها

أنغام تتعرض لموقف محرج

من جهة أخرى، تعرضت أنغام لموقف محرج على هامش مشاركتها في مهرجان موازين، حيث كانت تجري بعض اللقاءات الصحفية والإعلامية، أخطأت صحفية في اسمها ونادتها باسم أحلام بدلًا من أنغام وحرص المنظمين على تصحيح الاسم سريعًا، وبدى على ملامح أنغام الغضب ولكن حرصت على عدم إبداء أي ردة فعل واضحة حتى لا يهاجهما رواد السوشيال ميديا.

أحلام تعلق على أزمة أنغام بسبب الاسم

وعلى صعيد متصل، حرصت الفنانة أحلام على التعليق على الفيديو الذي تم تداوله عبر السوشيال ميديا بشأن الموقف التي تعرضت له أنغام حين نادتها صحفية باسم أحلام، من خلال تدوينة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات إكس.

وعلقت أحلام قائلة: "مع احترامي لك أعتذر منك أسأت الرد، اسمي مش إساءة لأي أحد أبداً، أنا أحلام وهي أنغام وسبق أن في أحد المؤتمرات غلطت إعلامية باسمي مع فنانة ثانية ورديت أتشرف ونقطة".

واختتمت أحلام قائلة: "اسمي مش إساءة اسمي تشريف وأكيد مهرجان بقدر وقيمة موازين من دعى اسم كبير مثل أنغام للمشاركة في الليالي لن يقصد الإساءة لها، وحروفنا قريبة من بعض، وأكرر اسمي ليس إساءة لأي فنان مين ما كان يكون، أحلام صوت الخليج، اسم مُشّرف".

حفل أنغام في مهرجان موازين

أنغام تستعد لطرح أحدث أغانيها بالذكر، أن آخر حفلات أنغام كانت في المغرب بمهرجان موازين، وقدمت أنغام مجموعة من أجمل ما قدمت وسط أجواء حماسية وتفاعل الجمهور معها، وحرصت الديفا سميرة سعيد على إهداء أنغام بوكيه ورد

تابع موقع تحيا مصر علي