عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"خدعوا الفريق الكويتي".. عبد الناصر زيدان يكشف القصة الكاملة لأزمة مباراة كاظمة وتليفونات بني سويف

عبد الناصر زيدان
عبد الناصر زيدان

تحدث الإعلامي عبد الناصر زيدان عن أزمة مباراة كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف الودية، وتعرض نادي كاظمة الكويتي لموقف غريب خلال إقامته في مصر لعمل معسكر تدريبي للتجهيز للموسم المقبل، والذي يتضمن بعض المباريات الودية، بما في ذلك مواجهة فريق تليفونات بني سويف، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

عبد الناصر زيدان يكشف أزمة مباراة كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف

ومع ذلك، أكد مسؤولو تليفونات بني سويف عدم علمهم بأي شيء يتعلق بتلك المباراة، وتفاعلت الأزمة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتناقلت الأقاويل المختلفة من جميع الأطراف، مما أدى إلى هذا المشهد المؤسف الذي يسيء للكرة المصرية.

وبدأت القصة عندما أعلن كاظمة الكويتي خوض مباراة ودية مع تليفونات بني سويف وحقق فوزا كبيرا، رد تليفونات بني سويف عبر حسابهم، معلنين عدم خوض أي مباراة ودية مع النادي الكويتي.

ونشروا تحذيرا من التعامل مع وكيل اللاعبين الذي انتحل صفة ممثل للنادي، من جانبه، أصدر كاظمة الكويتي بيانا توضيحيا يكشف كواليس ما حدث، مؤكدا أنهم لن يخوضوا أي مباراة دون موافقة رسمية من الأطراف المعنية.

وأكدوا أن الشركة المنظمة للمعسكر التدريبي تتحمل المسؤولية القانونية والجزائية عن هذا الخطأ.

تحيا مصر
عبد الناصر زيدان

وكيل مباراة كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف: لم استغل اسم أي فريق واسعى لتسويق شركتي الخاصة فقط

وقال سيد رياض في فيديو عبر فيس بوك، هناك من يتحدث بأنني استخدمت اسم نادي تليفونات بني سويف للعب مباراة ودية أمام نادي كاظمة الكويتي وهذا الأمر غير صحيح نهائيا، وأنا كنت ألعب المباراة باسم شركتي الخاصة وهي الرياض للاستثمار والتسويق الرياضي، وأكمل سيد رياض، الجميع يعلم بأنني أفعل هذا الأمر بشكل مستمر لينتشر اسم شركتي بشكل أكبر وأقوم بجلب اللاعبين لتحضير مباريات ودية لهم من أجل تسويقهم، وبداية الموسم لي كانت مواجهة فريق النصر الليبي أمام مصر للتأمين والمقاولون العرب، واستكمل سيد رياض، لم أتحدث عن أن نادي تليفونات بني سويف في المباريات الودية، وقبل أسبوع كان هناك ترتيب لمباراة ودية لفريق القادسية الكويتي وليس كاظمة الكويتي مع كامل الاحترام للناديين، وتم ترتيب المباراة على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب.

تابع موقع تحيا مصر علي